أول رد سعودي رسمي ومفاجئ على هزيمتها القاسية أمام المكسيك!!

الميدان اليمني

أخبار اليمن الآن شاهد : أول رد سعودي رسمي ومفاجئ على هزيمتها القاسية أمام المكسيك!! الخميس 2022/12/01 الساعة 02:40 ص -اخبار اليمن أعرب مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم هيرفيه رونار عن عدم رضاه عن مجريات مباراة فريقه أمام المكسيك قائلا إن اللاعبين لم يدخلوا أجواء المباراة فيما يخص النسق.

أول رد سعودي رسمي ومفاجئ على هزيمتها القاسية أمام المكسيك


أعرب مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم هيرفيه رونار عن عدم رضاه عن مجريات مباراة فريقه أمام المكسيك قائلا إن اللاعبين لم يدخلوا أجواء المباراة فيما يخص النسق السريع. وودع المنتخب السعودي منافسات مونديال 2022، عقب انهزامه أمام نظيره المكسيكي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء بملعب لوسيل، لحساب الجولة الثالثة من …

أول رد سعودي رسمي ومفاجئ على هزيمتها القاسية أمام المكسيك!! الميدان اليمني.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أول رد سعودي رسمي ومفاجئ على هزيمتها القاسية أمام المكسيك!! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الميدان اليمني وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا