صنعاء..تخفيض سعر الغاز ابتداءً من يوم السبت القادم

المساء برس

المساء اليمني شاهد : صنعاء..تخفيض سعر الغاز ابتداءً من يوم السبت القادم الخميس 2022/12/01 الساعة 03:04 ص -اخبار اليمن صنعاء 8211 المساء برس فاجأت الشركة اليمنية للغاز بصنعاء بإعلان تخفيض سعر الغاز المستورد في جميع المحطات بأمانة العاصمة والمحافظات الواقعة تحت سيطرة.

صنعاء تخفيض سعر الغاز ابتداء من يوم السبت القادم


صنعاء – المساء برس|

فاجأت الشركة اليمنية للغاز بصنعاء، بإعلان تخفيض سعر الغاز المستورد في جميع المحطات بأمانة العاصمة والمحافظات الواقعة تحت سيطرة سلطات صنعاء ابتداء من يوم السبت القادم الموافق 3 ديسمبر 2022م.

وفي بيان لها أوضحت الشركة أنها ستبدأ بتوزيع كميات من الغاز المستورد من السفينة “ليدي ساره3” الواصلة إلى ميناء الحديدة بتاريخ 25/10/2022م.

وأكدت أن السعر للغاز المستورد سيكون بسعر ( 326.25) ريال للتر الواحد اي (6525 ريال) للإسطوانة ٢٠ لتر منخفضا بواقع 28 ريال للتر الواحد و555 ريال للاسطوانة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل صنعاء..تخفيض سعر الغاز ابتداءً من يوم السبت القادم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المساء برس وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا