سعوديات يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية لهذه الأسباب التي صدمت الجميع؟!

الميدان اليمني

أخبار اليمن الآن شاهد : سعوديات يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية لهذه الأسباب التي صدمت الجميع؟! الخميس 2022/12/01 الساعة 03:12 ص -اخبار اليمن قالت استشارية نفسية وأسرية إنها لا تستغرب إقبال بعض السعوديات على الزواج من أجانب كاشفة عن تصدر المصريين لتفضيلات نساء تفاعلت معهن وأشارت الاستشارية.

سعوديات يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية لهذه الأسباب التي صدمت الجميع


قالت استشارية نفسية وأسرية إنها لا تستغرب إقبال بعض السعوديات على الزواج من أجانب، كاشفة عن تصدر المصريين لتفضيلات نساء تفاعلت معهن. وأشارت الاستشارية النفسية والأسرية الدكتورة زهرة المعبي إلى أنها تشجع زواج السعوديات بالأجانب، خاصة في ظل الأنظمة الجديدة، التي تقضي بمعاملة أبناء السعودية كالمواطنين، مع منح الأم الحضانة، التي تضمن بقاء أولادها معها، …

سعوديات يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية لهذه الأسباب التي صدمت الجميع؟! الميدان اليمني.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سعوديات يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية لهذه الأسباب التي صدمت الجميع؟! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الميدان اليمني وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا