أحمد الفيشاوي يستأنف تصوير "رهبة".. غدا

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : أحمد الفيشاوي يستأنف تصوير "رهبة".. غدا الخميس 2022/12/01 الساعة 03:24 ص -اخبار الفن وقال أحمد الفيشاوي في تصريح خاص لـ الفجر الفني بداية أقدم دور ا مختلف ا وجديد ا عن ما قدمته من قبل في إطار كوميدي فيلم رهبة تأليف محمد علام.

أحمد الفيشاوي يستأنف تصوير رهبة غدا


وقال أحمد الفيشاوي في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، “بداية.. أقدم دورًا مختلفًا وجديدًا عن ما قدمته من قبل، في إطار كوميدي”.

فيلم "رهبة " تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق، ومن بطولة الفنان أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم.

الفيشاوي يروج لفيلم رهبة 

ويعرض لـ أحمد الفيشاوي حاليا في دور العرض فيلم الدعوة عامة، يمزج بين الكوميدي والأكشن ويشارك فيه مجموعة من النجوم الشباب أبرزهم، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد عبد الرحمن «توتة»، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج وائل فرج.

بدايات أحمد الفيشاوي 

ينتمي لعائلة فنية، فهو ابن الفنانة سمية الألفي والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، كان أول ظهور له كطفل في تمثيلية تلفزيونية ملحمة كبريت سنة 1985 وهو لا يتجاوز الخامسة من عمره، وبعدها مع والده الفنان فاروق الفيشاوي في فيلم المرشد عام 1989 وهو في عمر التاسعة، وفي 1998 شارك في فيلم البطل مع الفنان أحمد زكي، ولكنه بدأ مشواره التمثيلي فعليًا عام 2000 في مسلسل «وجه القمر» مع الفنانة فاتن حمامة، وفي عام 2001 شارك في مسلسل حديث الصباح والمساء عن قصة الكاتب نجيب محفوظ، وفي عام 2002 شارك بفيلم شباب على الهواء، ثم توالت أعماله الفنية بعد ذلك ليبدأ مشوار البطولة المطلقة عام 2004 بمسلسل عفاريت السيالة ثم فيلم الحاسة السابعة الذي كان أول بطولة مطلقة بالسينما له.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم