شاهد.. مشجعة إيرانية تخطف الأنظار في كأس العالم قطر 2022 (صور)

الميدان اليمني

أخبار اليمن الآن شاهد : شاهد.. مشجعة إيرانية تخطف الأنظار في كأس العالم قطر 2022 (صور) الخميس 2022/12/01 الساعة 03:44 ص -اخبار اليمن لفتت مشجعة إيرانية الأنظار في مدرجات ملعب الثمامة بالدوحة خلال مباراة منتخب بلادها أمام أمريكا بعد ظهورها بدون حجاب وبملابس مكشوفة كاسرة القيود التي فرضتها.

شاهد مشجعة إيرانية تخطف الأنظار في كأس العالم قطر 2022 صور


لفتت مشجعة إيرانية الأنظار في مدرجات ملعب الثمامة بالدوحة خلال مباراة منتخب بلادها أمام أمريكا بعد ظهورها بدون حجاب وبملابس مكشوفة كاسرة القيود التي فرضتها حكومة النظام الإيراني على الفتيات. وظهرت الفتاة بإطلالة مثيرة وكأنها تتحدى نظام حكومتها القاهر بابتسامتها حيث ارتدت فستاناً أخضر يكشف كتفها الأيسر مع فتحة دائرية في جانبها الأيمن وكانت تضع …

شاهد.. مشجعة إيرانية تخطف الأنظار في كأس العالم قطر 2022 (صور) الميدان اليمني.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شاهد.. مشجعة إيرانية تخطف الأنظار في كأس العالم قطر 2022 (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الميدان اليمني وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا