فاطمة الزهراء: "فيلم جلال الدين يناقش الصوفية والتحول العمري من أكثر الصعوبات التي واجهتني بالعمل" (حوار)

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : فاطمة الزهراء: "فيلم جلال الدين يناقش الصوفية والتحول العمري من أكثر الصعوبات التي واجهتني بالعمل" (حوار) الخميس 2022/12/01 الساعة 04:36 ص -اخبار الفن والتقى الفجر الفني بالفنانة فاطمة الزهراء وكشفت عن تفاصيل مشاركتها في الفيلم وكواليس العمل مع المخرج حسن بنجلون وفاطمة ناصر حدثيني عن ردود فعل الجمهور.

فاطمة الزهراء فيلم جلال الدين يناقش الصوفية والتحول العمري من أكثر الصعوبات التي


والتقى “الفجر الفني” بالفنانة فاطمة الزهراء، وكشفت عن تفاصيل مشاركتها في الفيلم، وكواليس العمل مع المخرج حسن بنجلون، وفاطمة ناصر.

حدثيني عن ردود فعل الجمهور بعد عرض فيلم “جلال الدين” بالمهرجان؟

ردود فعل الجمهور بعد عرض الفيلم كانت قوية، وسعدت من أجل حضور عدد كبير من الجمهور عرض الفيلم، بمهرجان القاهرة السينمائي، وظهر على الجمهور تعمقهم في الفيلم وفهمهم للقضايا التي يناقشها.

ما تعليقك على إثارة قصة الفيلم الجدل بسبب زواج الإبن من فتاة جمعتها علاقة بوالده؟

إذا نظر الجمهور على شخصية “جلال الدين”، يعلم أنه شخص متسامح، وطيب، ويحب زوجته، ويمتلك قلب أبيض، كما أنه رفض أن يعاقب الفتاة بذنب ارتكبته، وقرر الإنعزال عن العالم والإبتعاد عن كل شئ، ورغب في أن تعيش الفتاة حياة سعيدة، وحمل نفسه الذنب كثيرا بسبب ما فعله.

ما رأيك حول قبول الفيلم بمهرجان القاهرة السينمائي ورفضه من مهرجان قرطاج؟

سعيدة جدا لمشاركة الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي، ولم أتعرف حتى الآن على مهرجان قرطاج،وأعلم جيدا أن المهرجانات العربية جميعها جيدة، ونسعى لمشاركة الفيلم في مهرجانات كثيرة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا