مستخدمي وتساب يصابون بالفاجعة بعد حدوث هذه الامر الخطير

خبابير

القسم اليمني شاهد : مستخدمي وتساب يصابون بالفاجعة بعد حدوث هذه الامر الخطير الخميس 2022/12/01 الساعة 05:04 ص -اخبار اليمن مستخدمي وتساب يصابون بالفاجعة بعد حدوث هذه الامر الخطير خبابير 8211 متابعات 8211 أصاب عدد كبير من مستخدمي وتساب الخوف والفاجعة بعد اعلان سابق عن.

مستخدمي وتساب يصابون بالفاجعة بعد حدوث هذه الامر الخطير


مستخدمي وتساب يصابون بالفاجعة بعد حدوث هذه الامر الخطير

خبابير – متابعات –

أصاب عدد كبير من مستخدمي وتساب الخوف والفاجعة بعد اعلان سابق عن تعرض التطبيق للاحتراق.

وتساب

وتعرض تطبيق «واتساب»، التابع لشركة «ميتا»، لـ«أكبر عملية اختراق بيانات في التاريخ»، حيث تم تسريب المعلومات الشخصية لما يقرب من 500 مليون مستخدم من 84 دولة، وهي معروضة للبيع الآن على منصة قرصنة معروفة، حسب ما كشف موقع «Cybernews».

32 مليون مستخدم أمريكي

ووفقاً للموقع، فإن بائعي البيانات لديهم معلومات عما يقرب من 32 مليون مستخدم أمريكي، علاوة على بيانات ملايين المستخدمين من مصر وإيطاليا وفرنسا والمملكة المتحدة وروسيا والهند، حسب «سكاي نيوز».

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مستخدمي وتساب يصابون بالفاجعة بعد حدوث هذه الامر الخطير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خبابير وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا