على غرار توم كروز .. إطلاق جاكت بامب لقائدي الدراجات النارية

صحافة الجديد

منوعات شاهد : على غرار توم كروز .. إطلاق جاكت بامب لقائدي الدراجات النارية الخميس 2022/12/01 الساعة 05:18 ص -منوعات 04 00 ص الخميس 01 ديسمبر 2022 د ب أ أطلقت شركة بوزه buse الجاكت البامب kingman الجديد الذي يتيح لقائدي الدراجات النارية قيادة دراجاتهم على غرار.

على غرار توم كروز إطلاق جاكت بامب لقائدي الدراجات النارية


04:00 ص الخميس 01 ديسمبر 2022

د ب أ-

أطلقت شركة "بوزه" (Büse) الجاكت البامب Kingman الجديد، الذي يتيح لقائدي الدراجات النارية قيادة دراجاتهم على غرار النجم العالمي توم كروز في فيلمه الشهير “Top Gun”.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الجاكت البامب Kingman الجديد يتألف من مادة علوية مصنوعة من مادة "البولي أميد"، وتوجد تحتها طبقة من خامة "الكيفلار" من شركة Dupont، والتي توفر تأثير الحماية، بالإضافة إلى بطانة داخلية مصنوعة من البوليستر.

وتم تزويد المرافق والأكتاف بواقيات، مع إمكانية تزويد الظهر بواقيات أيضا. كما يزدان الجاكت بعلم “Remove before Flight” الشهير.

ويتوفر الجاكت Kingman الجديد للرجال والنساء على حد سواء باللون الأسود أو الزيتوني نظير سعر يبلغ نحو 180 يورو.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا