اليوم.. الشاعر الغنائي تامر حسين ضيف "معكم منى الشاذلي"

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : اليوم.. الشاعر الغنائي تامر حسين ضيف "معكم منى الشاذلي" الخميس 2022/12/01 الساعة 06:30 ص -اخبار الفن تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الغد الخميس من برنامجها معكم منى الشاذلي المذاع على قناة cbc الشاعر الغنائي المتألق تامر حسين ليتحدث خلال اللقاء.

اليوم الشاعر الغنائي تامر حسين ضيف معكم منى الشاذلي


تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الغد، الخميس، من برنامجها "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة cbc، الشاعر الغنائي المتألق تامر حسين، ليتحدث خلال اللقاء عن كيفية دخوله وسط صناعة الأغاني. كما يتحدث عن كواليس أشهر أغانيه مع الهضبة عمرو دياب، ويغني للمرة الأولى الكوبليه المحذوف من أغنية "يوم تلات".

تامر حسين يتحدث عن تعاونه مع رامي صبري وتامر حسني

وفي سياق آخر أعرب الشاعر تامر حسين، عن فخره وسعادته بالتعاون مع الهضبة عمرو دياب، حيث حرص تامر حسين على إعادة نشر الصورة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل وعلق عليها قائلًا: "مشوار ب أتشرف بيه عمرو دياب، أعمالي مع حبيبى التاريخ  والإستمرارية، عمرو دياب من ٢٠٠٩ لـ ٢٠٢٢ ٦٠ أغنية، وياه"

أغاني تامر حسين مع عمرو دياب

 

آخر أعمال تامر حسين 

يذكر أن آخر أعمال تامر حسين أغنية مابجيش بالطريقه دي للفنان تامر حسني، وهي من الحان تامر علي توزيع يحيى يوسف.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا