حسين فهمي: النجم بمصر يعمل بمفرده دون أي مساعدة!

صحافة الجديد

منوعات شاهد : حسين فهمي: النجم بمصر يعمل بمفرده دون أي مساعدة! الخميس 2022/12/01 الساعة 06:36 ص -منوعات هذه الدورة من المهرجان واجهت العديد من التحديات حدثنا عنها لو لم يكن هناك.

حسين فهمي النجم بمصر يعمل بمفرده دون أي مساعدة


*هذه الدورة من المهرجان واجهت العديد من التحديات.. حدثنا عنها

**لو لم يكن هناك تحدي، فالأمر لن يكون له طعم، فلابد وأن يكون هناك تحدي حتي نتمكن من تجازوها. والتحديات هذا العام كانت كبيرة بدون شك، ولكننا تمكنا من تجاوزها. والحقيقة أن الدورة الـ44 من المهرجان في ظل رئاستي كان بها العديد من التوقعات، وكنت أريد أن أثبت أني قادر علي الوصول إلي التوقعات المطلوبة، وأرجو أن أكون قد حققته، فأنا أري أني إذا وصلت لـ80% منها فأنا سعيد بها، ولكن رأيت الناس سعيدة. وكما وصلني أن ردود الأفعال من خارج مصر كانت قوية.

الفنان حسين فهمي

*أظهرت دعما غير عاديا لأبطال الأولمبياد من ذوي الإحتياجات الخاصة.. فحدثنا عن ذلك

**أنا سفير دولي بالأولمبياد الخاصة منذ 14 سنة، ويهمني جدًا أنهم يظهروا للمجتمع لأنهم أبطال وحصلوا جميعا علي جوائز، وهو ما لابد وأن يظهر للمجتمع. ونشارك في دمجهم في المجتمع لأنهم جزءا مهما منه ولابد وأن يكون لهم مكانة. وأنا حققت هذا بنسبة عالية جدًا، كما أن المهرجان وفّر كراسي متحركة للمحتاجين ليتمكنوا من التنقل في أروقة المهرجان.

الفنان حسين فهمي

*فور إنتهائك من مهرجان القاهرة السينمائي عدت مرة أخري لموقع تصوير مسلسل "عودة البارون".. فحدثنا عن التفاصيل

**بالفعل، فهو التزام علي الجانب العملي لابد من العودة له، خاصة وإنني توقفت عن تصوير مشاهدي حتي إنتهاء المهرجان، كما أن العمل من المفترض عرضه قريبا. فالمسلسل يتكون من 15 حلقة تغلب عليها طابع الغموض والإثارة، وقد وافقت عليه لأن الحياة أختلفت في معيارها المتوفرة. فمسلسلات الـ30 حلقة لم تعد متواجدة إلا في أضيق الحدود، بل أن هناك أعمالا وصلت لـ7 حلقات. كما أن قصة المسلسل استهوتني والعمل كله إثارة وغموض، وشخصية "البارون" غامضة، فهو يجمع عددا من الشباب حوله خلال أحداث المسلسل ويساعدهم ويحقق لهم أحلامهم وسيفهم المشاهد السبب في النهاية.

*يعرض لك مهرجان البحر الأحمر نسخة مرممة من فيلم "خلي بالك من زوزو"، أليس كذلك؟

**بالفعل وذلك بعد أن قامت إدارة المهرجان بترميمه بمناسبة مرور 50 عامًا على إنتاجه، وأنا سعيد بالاحتفال بهذا العمل الذي جمعني بالفنانة الكبيرة سعاد حسني، والتي كنت أشاهدها من أيام الأفلام الأبيض وأسود. وطول الوقت كنت منبهر بجمالها، وكان "خلي بالك من زوزو" أول فيلم لي معها، فهي ممثلة قديرة جدا. والحقيقة أنا سعيد بالتعاون المثمر والعلاقة القوية بين مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان البحر الأحمر.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا