نجوم الزمن الجميل يحتفلون بعيد ميلاد حميد الشاعري الـ61

صحافة الجديد

منوعات شاهد : نجوم الزمن الجميل يحتفلون بعيد ميلاد حميد الشاعري الـ61 الخميس 2022/12/01 الساعة 06:48 ص -منوعات منشور 01 كانون الأو ل ديسمبر 2022 03 06 حميد الشاعري احتفل أصدقاء المطرب الفنان حميد الشاعري بعيد ميلاده الواحد و الستين مساء أمس.

نجوم الزمن الجميل يحتفلون بعيد ميلاد حميد الشاعري الـ61


منشور 01 كانون الأوّل / ديسمبر 2022 - 03:06 حميد الشاعري

احتفل أصدقاء المطرب الفنان حميد الشاعري بعيد ميلاده الواحد و الستين مساء أمس الثلاثاء، في حفل كبير حضره نخبة من نجوم الفن والرياضة والإعلام من كافة الأجيال المتعاقبة، و استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

هذا و كان أبرز حضور الحفل عدد من نجوم جيل التسعينات، نذكر منهم هشام عباس، إيهاب توفيق، عصام كاريكا، حسن عبدالمجيد، حنان، حسام حسني،  وغيرهم، وقدم كل منهم مجموعة من أغنياته برفقة حميد الشاعري طوال الحفل.

يذكر أن الحفل توسطته كعكة كتب عليها capo، إشارة إلى النجم حميد الشاعري، وهو اللقب الذي اشتهر به الشاعري وجعله منتشرا وسط كافة الأجيال داخل الوسط الفني.

كلمات دالة:حميد الشاعري

مواضيع ممكن أن تعجبك

المحتوى بواسطة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم