المخرج نجيب كثير: واجهت صعوبة في فيلم "ترينو" بسبب فيروس كورونا والتصوير كان بين لندن وتونس (حوار)

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : المخرج نجيب كثير: واجهت صعوبة في فيلم "ترينو" بسبب فيروس كورونا والتصوير كان بين لندن وتونس (حوار) الخميس 2022/12/01 الساعة 06:54 ص -اخبار الفن والتقى الفجر الفني بالمخرج نجيب كثير والذي كشف تفاصيل كثيرة خاصة بالفيلم وكواليش مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي حدثني عن تفاصيل مشاركة فيلمك.

المخرج نجيب كثير واجهت صعوبة في فيلم ترينو بسبب فيروس كورونا والتصوير كان بين لندن


والتقى “الفجر الفني” بالمخرج نجيب كثير والذي كشف تفاصيل كثيرة خاصة بالفيلم، وكواليش مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي.

حدثني عن تفاصيل مشاركة فيلمك “ترينو” بمهرجان القاهرة السينمائي؟

سعيد جدا بمشاركة الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي حيث أنه من المهرجانات الدولية الهامة، ومهم جدا بالنسبة لي أن يكون العرض الأول للفيلم بمهرجان القاهرة، لأن القاهرة هي عاصمة الفن في الوطن العربي.

ما الذي جذبك لفيلم “ترينو”؟

ما سبب اختيارك للفنانين المشاركين في الفيلم؟

الاختيار جاء بين لندن وتونس، الشخصية تونسية ولكن الممثل غير تونسي، وجاء اختياري ذلك لأن اللغة الخاصة بالفيلم ليست لغة كلامية، بل شكلية، لذلك فاختياري لهم جاء على أساس ما يبدو مظهرهم.

هل واجهت صعوبة أثناء تصوير العمل؟

أكثر الصعوبات التي واجهتني هو تصوير العمل في فترة فيروس كورونا، وكان الجزء الأول للعمل تم تصويره في لندن، ثم في تونس، وحدث تطور في شكل البطل، وهي من أكثر الصعوبات التي واجهتنا حيث تغيرت بعض ملامحه وشعره.

حدثني عن ردود فعل الجمهور بعد عرض فيلم “ترينو” بمهرجان القاهرة السينمائي؟

الفيلم لقى استحسان الجمهور وتفاعله كما حرص على حضوره عدد كبير من الجمهور، وتواجد البعض أمام القاعة من أجل رؤيته، والمصريين امتلكو شغف كبير من أجل مشاهدته، وهذا أكثر ما أسعدني.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم