شرم الشيخ الدولي للمسرح يمنح شهادات للمشاركين بورشتي خالد جلال وسكوت تورست

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : شرم الشيخ الدولي للمسرح يمنح شهادات للمشاركين بورشتي خالد جلال وسكوت تورست الخميس 2022/12/01 الساعة 07:24 ص -اخبار الفن 06 01 ص الخميس 01 ديسمبر 2022 كتبت منال الجيوشي تصوير محمود عبدالناصر منحت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي.

شرم الشيخ الدولي للمسرح يمنح شهادات للمشاركين بورشتي خالد جلال وسكوت تورست


06:01 ص الخميس 01 ديسمبر 2022

كتبت- منال الجيوشي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

منحت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي شهادات مشاركة لكل الذين شاركوا في الورش هذا العام، بحضور المدربين: المخرج الكبير خالد جلال، ومدرب التمثيل العالمي سكوت تورست، اللذان شاركا في تسليم الشهادات وشكرا المتدربين .

قدم المخرج الكبير خالد جلال ورشته على مدار 5 أيام على فن الارتجال ودرب المجموعة المشاركة معه على فنون الأداء وكيفية توظيف الأحاسيس في المواقف المختلفة ، كما درب سكوت تورست المتدربين معه على طريقة (مايزنر في الأداء التمثيلي ) .

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يرأسه شرفيا النجمة الكبيرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي ويقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واليوم يختتم المهرجان فعالياته وتوزع جوائز دورته السابعة .

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا