بث مباشر الأهلي والبنك الأهلي لايف live -- مشاهدة مباراة البنك الأهلي ضد الاهلي رابط اون تايم سبورت yalla shoot

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : بث مباشر الأهلي والبنك الأهلي لايف live -- مشاهدة مباراة البنك الأهلي ضد الاهلي رابط اون تايم سبورت yalla shoot الثلاثاء 2023/01/24 الساعة 07:18 م -أخبار الرياضة بث مباشر الأهلي والبنك الأهلي لايف live مشاهدة مباراة البنك الأهلي ضد الاهلي رابط اون تايم سبورت yalla shoot بث مباشر الأهلي والبنك الأهلي لايف live.

بث مباشر الأهلي والبنك الأهلي لايف live مشاهدة مباراة البنك الأهلي ضد الاهلي رابط


بث مباشر الأهلي والبنك الأهلي لايف live || مشاهدة مباراة البنك الأهلي ضد الاهلي رابط اون تايم سبورت yalla shoot 

بث مباشر الأهلي والبنك الأهلي لايف live || مشاهدة مباراة البنك الأهلي ضد الاهلي رابط اون تايم سبورت yalla shoot 

يستعرض لكم موقع البث الحي والمباشر لأحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي البنك الأهلي، وذلك مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي النادي الأهلي بنظيره فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

وكان النادي الأهلي، قد حقق الفوز في الجولة الماضية، على غريمه التقليدي نادي الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

ومن المتوقع أن يدخل المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة البنك الأهلي، في المباراة القادمة بالتشكيل الآتي.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد أشرف - محمود متولي - محمد عبد المنعم - محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات - أفشة - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

ووصل النادي الاهلي بهذا الفوز إلى النقطة 34 في صدراة الدوري المصري الممتاز بفارق 4 نقاط عن أقرب المنافسين فيوتشر.

بينما يأتي فريق البنك الأهلي في المركز السادس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 12 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل الخروج من دوامة الهبوط.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم