شاهد موت السلطانة أسمهان في” قيامة عثمان 114 ” على قناة ATV المؤسس OSMAN الحلقة 114 مترجم قصة عشق والنور بلاي

ازال نت

آخر الأخبار شاهد : شاهد موت السلطانة أسمهان في” قيامة عثمان 114 ” على قناة ATV المؤسس OSMAN الحلقة 114 مترجم قصة عشق والنور بلاي الثلاثاء 2023/01/24 الساعة 08:01 م -منوعات قناة atv شاهد مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 114 nbsp يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الغازي حيث تصدر الحديث عن المسلسل.

شاهد موت السلطانة أسمهان في قيامة عثمان 114 على قناة atv المؤسس osman الحلقة 114


قناة ATV شاهد مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 114 ،  يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الغازي ، حيث تصدر الحديث عن المسلسل التاريخي عثمان بن ارطغرل مواقع  السوشيال ميديا ومحركات البحث ، ويأتي ذلك بعد انتهاء احداث الحلقة الماضية التي شهدت العديد من الأحداث القوية التي لم تكن متوقعة من قبل الجماهير ، لذا يتطلع الكثيرون إلى معرفة ما سيحدث في الحلقة 114.

و بدأ البحث عن مشاهدة مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 114 كاملة ومترجمة عبر قناة ATV التركية ، والتعرف على مصير عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية خلال الحلقة رقم 114 . والتي سيكون أبرزها مشهد موت السلطانة أسمهان على يد أولوف، وسقوط السادة ومصير اورهان بعدإصابتة في فتح قلعة إينغول، وجمع قبائل الأتراك للوقف مع عثمان في مواجهة المغول وخيانة بايندير وأولوف ، وهذا ما سنتابعه  معكم في مقالنا فتابعونا .

ومن موقع ازال نت ننشر رابط مشاهدة حلقة قيامة عثمان 114 الان على اليوتيوب مباشر اضغط هنا تبث  قناة ATV التركية الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل والذي يحمل العديد من الاحداث الشيقة التي جعلت الجمهور في حالة اشتياق كبيرة جدا لمتابعة الحلقة ،

 حيث عرض الإعلان الثاني من مسلسل عثمان الحلقة 114 واحدة من اقوى وافضل المشاهد في قيامة عثمان بالموسم الثالث وهي لقاء عثمان برجل المهام الصعبة عمه سونغور تكين ابن ارطغرل.

وقد نشرت قناة قناة ATV التركية الناقل الرسمي للمسلسل الاعلان الرسمي الثاني مسلسل قيامة  عثمان الحلقة 114 ، والذي بدا بمشهد إستعادة قلعة إينغول وموت السلطانة أسمهان وسقوط السادة في الخيانة مع المغول.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 114 كاملة قناة ATV

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 114 كاملة ومترجمة ، حيث تعرض القناة القضائية ATV التركية ، إذاعه المسلسلات التركية بشكل حصري عبر شاشتها الفضائية، وتتلقى القناة عمليات بحث كبيرة للغاية في الساعات الماضية.

ونوفر لكم عبر ازال نت في التقرير التالي تردد atv التركية الناقلة لمسلسل عثمان والحلقة المئة وأربعة عشر في ظل البحث المستمر عن التردد لمشاهدة المسلسلات التركية عبر شاشتها بشكل حصري.

ويمكن للمشاهد متابعة مسلسل قيامة المؤسس عثمان ١١٤ الحلقة 114 كاملة مترجمة بدقة عالية على التردد 10796 أفقي، معدل ترميز القناة 27500.

حيث تحرص القناة على تقدم عدد من المسلسلات التركية الشهيرة حالياً، حيث تعرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث، مسلسل بربروس، الملحمة، ألب أرسلان.وتستمر القناة في عرض المسلسلات على مدار الساعة دون توقف، ولها شعبية كبيره جدا وذلك لأنها تقوم بعرض واحدة من أفضل الدراما التي يبَحث عنها الجميع وهي الدراما التركية.

مسلسل عثمان الحلقة 114 النور بلاي

يذاع مسلسل عثمان كل يوم اربعاء على قناة atv أي تي في التركية في التاسعة مساء بتوقيب مصر والثامنة بتوقيت اليمن و السعودية، كما انه يتوفر على الإنترنت بعد عدة ساعات من عرضه في تركي.

و يذاع على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس مترجما إلى اللغة العربية مشاهدة مسلسل قيامة عثمان ح 114 عبر قناة الفجر الجزائرية ..التردد الجديد، ويمكنكم مشاهدة المسلسل على موقع قصة عشق أيضا.

تدور أحداث الحلقة 114 من مسلسل المؤسس عثمان حول فترة تاريخية هامة جداً في تاريخ تركيا والعالم الإسلامي، ألا وهي فترة تأسيس الدولة العثمانية، حيث أسسها عثمان وهو النجل الأوسط لأرطغرل، ساعد في انتقال الدولة من عتبة الفقر إلى قمة الغنى، تولى حينها عثمان الحكم بعد وفاة أبيه وحقق وابل من الإنجازات لأنه استمد القوة والصلابة من والده.

أما مصير اورهان بعد إصابتة بسيف مسموم ، فخلال الاعلان الثاني الحلقة 114 من مسلسل المؤسس عثمان والذي شهد عودة الممثل سيجين إرديمير مؤدي دور شخصية سونغور تكين عم عثمان ، والذي عاد لموقع تصوير مسلسل المؤسس عثمان.

فخلال الحلقة لن يموت أورهان، حيث تسلم اورهان حكم الاماره بعد موت ابيه سنه 1326م وكان يبلغ من العمر 48 عام، وفتح بورصا، والتي كانت من اهم المدن البيزنطيه في الاناضول، واحدث هذا الفتح دويا كبيرا في المنطقه باسرها ولفت انظار الدوله البيزنطيه اليه.

ولم يستطع الامبراطور البيزنطي اندرونيقوس الرد على التفوق العثماني فحرك جيشا كبيرا بقيادته شخصيا لقتال اورهان، ولكن هذا الجيش هزم هزيمه ثقيله في موقعه بيليكانون، مما احدث مفاجئه مدويه في الاناضول واشتهر اورهان بشكل غير.

خاصة بعد مشاهدة تعامل العثمانيين المسلمين عكس الامراء البيزنطيين او الاوربيين بشكل عام ، وكان هذا هو بداية تاسيس هذه الدوله الجديده واعطاها كثافه سكانيه عاليه فتضاعفت في القوه في غضون فتره محدوده.

بطولة مسلسل المؤسس عثمان

يشارك في بطولة الحلقة 113 من مسلسل المؤسس عثمان كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم:

  • بوراك أوزجفيت في دور عثمان بك
  • يلعب Ozge Turer في دور Bala Hatton
  • يجيت أوكان مثل بوران
  • رعسان أرسلان في دور إيغول هاتون
  • أغاني عمر مثل سالتوك ألب
  • كاجري سينسوي في دور سيركوتاي
  • أغليا أوزكان مثل عائشة خاتون

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ازال نت وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا