أشياء يجب معرفتها عن غوردون وفرانكا صفقات نيوكاسل المحتملة

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : أشياء يجب معرفتها عن غوردون وفرانكا صفقات نيوكاسل المحتملة الأربعاء 2023/01/25 الساعة 07:00 ص -أخبار الرياضة هاي كورة كثيرة هي الأحاديث التي تدور في الأفق حول رغبة نيوكاسل يونايتد أو حتى قربه من التوقيع مع الثنائي أنتوني غوردون وماتيوس فرانكا في.

أشياء يجب معرفتها عن غوردون وفرانكا صفقات نيوكاسل المحتملة


هاي كورة _ كثيرة هي الأحاديث التي تدور في الأفق حول رغبة نيوكاسل يونايتد أو حتى قربه من التوقيع مع الثنائي أنتوني غوردون وماتيوس فرانكا في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

نعم هي تظل مجرد تقارير غير مؤكدة حتى اللحظة، ولكن احتمالية صحتها تبقى واردة، والأيام وحدها ستكون كفيلة بتأكيد أو نفي هذه الأنباء، لذا يجب قبل كل شيء معرفة بعض الأشياء عن الثنائي المذكور لمنح عشاق الماكبايس فكرة كافية عنهما.

البداية مع الإنجليزي غوردون البالغ من العمر 21 عامًا والذي ينشط في مركز الجناح أو حتى كمهاجم وهمي في الكثير من الأحيان ويلعب حاليًا في صفوف إيفرتون، وقيمة التعاقد معه قد تتراوح ما بين 35 إلى 45 مليون جنيه إسترليني.

أنتوني لا يمكن وصفه سوى ب”شعلة نشاط”، فهو لاعب دائم التحرك في أرض الملعب، ولعل الخريطة الحرارية الخاصة به تعكس ذلك، وتشمل 16 مباراة لعبها مع فريق التوفيز هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إليكم أشياء مهمة يجب معرفتها عن أنتوني غوردون في البريميرليج خلال الموسم الحالي:

متوسط تقييمه: 6.74.

المباريات: 16 منها 12 كأساسي بمعدل 69 دقيقة في المباراة الواحدة.

الأهداف: 3 بمعدل هدف كل 365 دقيقة.

معدل التسديدات في المباراة الواحدة: 1.6.

معدل لمس الكرة في المباراة الواحدة: 32.1.

البطاقات الصفراء: 6.

البرازيلي ماتيوس فرانكا هو أيضًا لاعب مثير للاهتمام، وإن كان نيوكاسل يونايتد مهتمًا بخدماته، فذلك ليس مفاجئًا عطفًا على أرقام اللاعب رغم صغر سنه.

ماتيوس لعب في 17 مباراة مع ناديه الحالي فلامينغو البرازيلي، منها 7 كأساسي، وينشط في مركز خط الوسط أو صانع الألعاب، ورغم ذلك تعكس الخريطة الحرارية الخاصة به حجم الأدوار التي يقوم بها في الجانب الهجومي، فهو لاعب نشيط يتحرك في كافة أرجاء الملعب أي يركض كثيرًا وهذه النوعية من اللاعبين يكون لها قيمتها في المستوى العالي.

إليكم أشياء مهمة يجب معرفتها عن ماتيوس فرانكا في الدوري البرازيلي خلال العام 2022:

متوسط تقييمه: 6.92.

المباريات: 17 منها 7 كأساسي بمعدل 40 دقيقة في المباراة الواحدة.

الأهداف: 4 بمعدل هدف كل 171 دقيقة، وكلها من داخل منطقة الجزاء، منها 3 بالقدم اليمنى وهدف وحيد رأسي.

معدل التسديدات في المباراة الواحدة: 1.4.

معدل لمس الكرة في المباراة الواحدة: 22.2.

البطاقات الصفراء: 1.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا