مباريات أسوان على مائدة محمد يوسف فى الطلائع قبل موقعة الدورى

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : مباريات أسوان على مائدة محمد يوسف فى الطلائع قبل موقعة الدورى الأربعاء 2023/01/25 الساعة 07:06 ص -أخبار الرياضة يعكف محمد يوسف المدير الفنى لطلائع الجيش على دراسة مباريات أسوان فى الدورى وآخرها مباراته مع الإسماعيلى فى الجولة الأخيرة للمسابقة التي انتهت بالتعادل.

مباريات أسوان على مائدة محمد يوسف فى الطلائع قبل موقعة الدورى


يعكف محمد يوسف المدير الفنى لطلائع الجيش على دراسة مباريات أسوان فى الدورى، وآخرها مباراته مع الإسماعيلى فى الجولة الأخيرة للمسابقة التي انتهت بالتعادل السلبى، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق. ووجه محمد يوسف تحذيرا شديد اللهجة للاعبيه من صعوبة مباراة أسوان مؤكداً أن المنافس سيقاتل للفوز باللقاء.

وتعادل الطلائع مع سيراميكا سلبياً في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري.

وأعلن نادى طلائع الجيش التعاقد مع الثلاثى محمود وادى، مهاجم نادى بيراميدز، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر لتدعيم هجوم فريق الكرة بالنادى، كما حصل الطلائع على خدمات فريد شوقى، لاعب وسط النادى المصرى، على سبيل الإعارة، وأحمد مسعود حارس مرمى الفريق البورسعيدى، فى صفقة انتقال حر، كما استعاد الطلائع جهود حارسه محمد شعبان بعد انتهاء إعارته لحرس الحدود.

وجاء انضمام هؤلاء اللاعبين الثلاثة لصفوف الطلائع فى إطار حرص إدارة النادى على مواصلة تدعيم صفوف فريق الكرة بالعناصر المميزة، وفقا لاختيارات محمد يوسف المدير الفني للفريق، الذي يسعى جاهداً إلى تكوين مجموعة جيدة ومميزة هذا الموسم لتحقيق النتائج المرجوة بما يتناسب مع طموحات إدارة النادى.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا