أسوأ لاعب في ألميريا ضد فالنسيا

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : أسوأ لاعب في ألميريا ضد فالنسيا الأربعاء 2023/01/25 الساعة 08:18 ص -أخبار الرياضة هاي كورة نقطة ضعف واضحة عانى منها ألميريا في مباراته الماضية التي انتهت بالتعادل أمام مضيفه فالنسيا في الدوري الإسباني الخلل.

أسوأ لاعب في ألميريا ضد فالنسيا


هاي كورة _ نقطة ضعف واضحة عانى منها ألميريا في مباراته الماضية التي انتهت بالتعادل أمام مضيفه فالنسيا في الدوري الإسباني.

الخلل كان تحديدًا في الجهة اليمنى الدفاعية وتحديدًا مركز الظهير الأيمن الذي كان يشغله اللاعب هوبولانغ مينديس، حيث تحصل الأخير على تقييم منخفض جدًا وصل إلى 5.9، وهو الأسوأ على الإطلاق من لاعبي الفريقين في اللقاء.

أداء المدافع الفرنسي السيء دفع المدرب خوان فرانسيس روبي إلى استبداله في الدقيقة 66، وإن كان البعض يرى بأنه معذور، ففي نفس جبهته ومن طرف المنافس كان يلعب الثنائي جاستن كلويفرت وخوسيه لويس غايا، والأخير هو الأفضل في المواجهة بتقييم 8.1.

إليكم أرقام هوبولانغ مينديس ضد فالنسيا:

لعب: 66 دقيقة.

التمريرات: 11 منها 4 فقط صحيحة.

دقة التمرير: 36%.

المواجهات الثنائية الناجحة: 2 من أصل 6.

لمس الكرة: 32.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا