سلوى عثمان تنشر فيديو لتكريمها في مهرجان الفضائيات العربية

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : سلوى عثمان تنشر فيديو لتكريمها في مهرجان الفضائيات العربية الأربعاء 2023/01/25 الساعة 08:24 ص -اخبار الفن وعلقت عليه قائلة من تكريمي بجائزة الإبداع في مهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل البرنس 2020 تفاصيل مسلسل البرنس وضم المسلسل عدد كبير ا من النجوم وهم.

سلوى عثمان تنشر فيديو لتكريمها في مهرجان الفضائيات العربية


وعلقت عليه قائلة: "من تكريمي بجائزة الإبداع في مهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل البرنس 2020".

 

تفاصيل مسلسل "البرنس"

وضم المسلسل عدد كبيرًا من النجوم وهم محمد رمضان، أحمد زاهر، نور، روجينا، سلوي عثمان،رحاب الجمل، احلام الجريتلي، محمد مهران، ادوارد ومجموعة أخري من النجوم.

 

مسلسل “رمضان كريم 2”

وعلي الجانب الآخر تستعد الفنانة سلوي عثمان لخوض السباق الرمضاني المقبل لعام 2023 بمسلسل "رمضان كريم2".

سلوي عثمان 

وسبق وأن تحدثت سلوى عثمان عن مشاركتها في مسلسل رمضان كريم، فقالت: "أنا بتبسط لما الجمهور يوصفنى بالأم المصرية الأصيلة، وبحب دايما أقدم أدوار قريبة من قلبي وقلوب الناس، الجمهور أساس حياتنا، وبحب اختيار أدوار مختلفة عن بعضها، ويجب أن استمتع بالدور الذي أقدمه.

 

 

الجزء الأول من مسلسل “رمضان كريم”

وعُرض الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" فى شهر رمضان من عام 2017، وشارك فى بطولته روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبرى فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

آخر أعمال سلوى عثمان 

مسلسل “العيلة دي”

المسلسل مكوّن من 30 حلقة، ومن بطولة وفاء عامر وإسماعيل فرغلي ومحمد ثروت وإنعام سالوسة، وغادة طلعت، وعدد كبير من الفنانين.

مسلسل “الغرفة 207”

مسلسل "الغرفة 207" من بطولة الفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبدالغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، وكامل الباشا، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وسمر علام، وعدد أخر من الفنانين. ومن إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم