نادين نسيب نجيم تشن هجوماً عنيفاً: "جلجوء ومصدق حالك".. من قصدت؟

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : نادين نسيب نجيم تشن هجوماً عنيفاً: "جلجوء ومصدق حالك".. من قصدت؟ الأربعاء 2023/01/25 الساعة 08:30 ص -اخبار الفن شنت الممثلة نادين نسيب نجيم هجوما عنيفا على احد الصحفيين من دون ان تسميه مشيرة الى انه يفتقد الى المصداقية وكتبت نادين على حسابها عبر تويتر مش كل.

نادين نسيب نجيم تشن هجوما عنيفا جلجوء ومصدق حالك من قصدت


شنت الممثلة نادين نسيب نجيم هجوما عنيفا على احد الصحفيين من دون ان تسميه، مشيرة الى انه يفتقد الى المصداقية.

 

وكتبت نادين على حسابها عبر "تويتر": "مش كل جلجوء مسك قلم صار اسمه صحافي ! متل ما بدك تخبّص بالحكي لانه السم متحكم فيك انا كمان بدي قلك انك ركيك وما عندك مصداقية و ما خرجك تكون صحافي و عقبال ما نخلص من امثالك يلي عم تشوه صورة الصحافة. خبيث ومصدّق حالك كمان".

Advertisement

مش كل جلجوء مسك قلم صار اسمه صحافي ! متل ما بدك تخبّص بالحكي لانه السمّ متحكم فيك انا كمان بدي قلك انك ركيك وما عندك مصداقية و ما خرجك تكون صحافي و عقبال ما نخلص من امثالك يلي عم تشوه صورة الصحافة. خبيث و مصدّق حالك كمان

— Nadine Nassib Njeim (@nadinenjeim) January 24, 2023

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا