كلب يقتل صاحبه بالرصاص عن طريق الخطأ

صحافة الجديد

منوعات شاهد : كلب يقتل صاحبه بالرصاص عن طريق الخطأ الأربعاء 2023/01/25 الساعة 08:30 ص -منوعات كشفت الشرطة الأمريكية أن كلبا أطلق الرصاص وقتل رجلا خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد أن داس الحيوان عن طريق الخطأ على زناد سلاح بالمقعد الخلفي لشاحنة صغيرة.

كلب يقتل صاحبه بالرصاص عن طريق الخطأ


كشفت الشرطة الأمريكية أن كلبا أطلق الرصاص وقتل رجلا خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد أن داس الحيوان عن طريق الخطأ على زناد سلاح بالمقعد الخلفي لشاحنة صغيرة.

وذكرت أن الضحية، الذي كان جالسا في مقعد الراكب الأمامي في الشاحنة، أصيب في ظهره بينما كان هو والحيوان الأليف في رحلة صيد يوم السبت، وفقا للشرطة في ولاية كانساس بوسط الولايات المتحدة.

وصرح مكتب عمدة مقاطعة سومنر: “داس كلب مالك الشاحنة على البندقية، مما تسبب في إطلاق النار، وأصابت القذيفة الراكب الذي توفي متأثرا بجراحه في مكان الحادث”، مضيفًا: “التحقيق جار، لكن التحقيق الأولي يظهر أنه حادث متعلق بالصيد”.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا