غرق سفينة شحن تقل 22 فردا قبالة سواحل كوريا الجنوبية

صحافة الجديد

منوعات شاهد : غرق سفينة شحن تقل 22 فردا قبالة سواحل كوريا الجنوبية الأربعاء 2023/01/25 الساعة 08:30 ص -منوعات وذكرت وكالة أنباء كوريا الجنوبية يونهاب أن طاقم السفينة المسجلة في هونغ كونغ يضم 14 صينيا و8 أشخاص من ميانمار وأن خفر السواحل يجرون عملية بحث وإنقاذ.

غرق سفينة شحن تقل 22 فردا قبالة سواحل كوريا الجنوبية


وذكرت وكالة أنباء كوريا الجنوبية (يونهاب) أن طاقم السفينة المسجلة في هونغ كونغ يضم 14 صينيا و8 أشخاص من ميانمار، وأن خفر السواحل يجرون عملية بحث وإنقاذ مشتركة مع نظرائهم اليابانيين من أجل أفراد الطاقم الآخرين.

وأرسلت السفينة إشارة استغاثة في الساعة 3:07 صباحًا، في المياه على بعد 148.2 كيلومترا جنوب شرق مدينة سيوجويبو في جزيرة جيجو ، قبل أن ينقطع الاتصال عنها بعد ساعة.

وذكرت الوكالة أن السفينة كانت محملة بشحنة من الأخشاب يبلغ وزنها 6,551 طنا، وكانت مغمورة بالكامل عندما وصل أفراد خفر السواحل إلى مكان الحادث.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا