ماهي مشكلة ناتشو الحقيقية الآن مع ريال مدريد ؟

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : ماهي مشكلة ناتشو الحقيقية الآن مع ريال مدريد ؟ الأربعاء 2023/01/25 الساعة 08:30 ص -أخبار الرياضة هاي كورة حتى الآن لم يتلقى ناتشو لم يتلقى عقد جديد من ريال مدريد لكن فكرة التجديد له واردة في مكاتب مدريد لأنهم يعتقدون أن أدائه مازال جيد ا.

ماهي مشكلة ناتشو الحقيقية الآن مع ريال مدريد


هاي كورة_ حتى الآن لم يتلقى ناتشو لم يتلقى عقد جديد من ريال مدريد لكن فكرة التجديد له واردة في مكاتب مدريد لأنهم يعتقدون أن أدائه مازال جيدًا وإنه يستحق التكريم نظرا لمسيرته الكبيرة مع النادي.

مشكلة ناتشو حاليا بأنه لايريد عرض تكريمي بل عرض كبير بفترة أطول براتب أكر وهذا مرفوض من قبل ريال الذي يريد أن يقدم له عرض موسم أو موسمين على حد أقصى كما إنه يريد الحصول على ضمان بمشاركات أكثر وهذا لايستطيع ريال تقديمه لأن هذا القرار بيد أنشيلوتي أو أي مدرب آخر وهذا مايغضب ناتشو الذي لديه فرصة لعروض مالية أفضل لكن عائلة اللاعب وهو نفسه لايريد الرحيل عن ريال لأنه يعرف جيدا بأنه لن يحصل على التقدير اللازم لو رحل عن الفريق المدريدي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا