أخطاء ترتكبينها مع ملابسك الخارجية في فصل الشتاء.. تجنبيها

صحافة الجديد

منوعات شاهد : أخطاء ترتكبينها مع ملابسك الخارجية في فصل الشتاء.. تجنبيها الأربعاء 2023/01/25 الساعة 08:36 ص -منوعات موضة وجمال يتميز فصل الشتاء بملابس الخروج الأنيقة تهتم كل فتاة بأن تكون إطلالتها متميزة لتكون في أفضل صورة بين صديقاتها كما إنها تسعى لاختيار تصميم.

أخطاء ترتكبينها مع ملابسك الخارجية في فصل الشتاء تجنبيها


موضة وجمال

يتميز فصل الشتاء بملابس الخروج الأنيقة، تهتم كل فتاة بأن تكون إطلالتها متميزة لتكون في أفضل صورة بين صديقاتها، كما إنها تسعى لاختيار تصميم لملابسها الخارجية ولإبراز جماله تضيف بعض الاكسسوار، لكن اختيارها بشكل خاطئ لقطع الملابس أو الاكسسوار يؤدي إلى الخلل بأناقتك، وفي هذا الموضوع سنوفر لكم أبرز الأخطاء التي ترتكبها أغلب الفتيات مع ملابسهم الخارجية دون أن يدركو ذلك، حسب ما نشر على موقع «brightside».

عدم ارتداء وشاح مع سترتك أو ربطة بإحكام عند ارتدائك سترة مكشوفة الرقبة يفضل ارتداء وشاح متناسق مع لون سترتك لأنه سيضيف لك المزيد من الأناقة لإطلالتك، وتجنبي ربط الوشاح بإحكام حتى لا يكون مظهرك غير لائق.

ارتداء معطف من الفرو الصناعي

ترتدي أغلب الفتايات المعطف المصنوع من الفرو الصناعي بطرق مختلفة، وتكون أغلبها غبر صحيح لأنه يختلف اختيار طول المعطف بنوع الحدث الذي سوف تحضريه، ففي الخروجة الغير رسمية يفضل ارتداء معطف طويل أو متوسط والرسمية يفضل ارتداء معطف قصير ويمكنك إضافته على فستان متوسط أو بنطال وبوط بكعب عالي، ويفضل ارتداء إكسسوارات قليلة وبسيطة.

ارتداء حقيبة لا تتناسب مع الشتاء

يعد ارتداء حقيبة كروس بحزام أو الصغيرة مع السترات المبطنة المنفوخة، ستجعلك تبدين بحجم أضخم.

ارتداء غطاء رأس غير مناسب

يرى الخبراء أن بعض أغطية الرأس مثل قباعات البيريه لا تتلائم مع السترات المبطمنة، ويفضل ارتدائها مع المعاطف.

ارتداء معطف قصير مع «بلوڨر» طويل

حسب رأي إحدي مصممي الأزياء فإن إرتداء المعطف الشتوي يكون لتغطية ملابسك، فيفضل ارتدائها وهي بشكل مثالي بيحيث يكون طول المعطف متناسب مع الـ«بلوڨر»، فارتداء معطف قصير مع «بلوڨر» طويل يقسم الجسم إلى عدة أجزاء وتكون غير متناسقة عند ارتدائك لها.

إرتداء حزام قديم الطراز مع السترة المبطنة

تكون بعض السترات المبطنة غير منفوخة دائمًا، حيث نصح خبراء الأزياء لإضافة لمسة تأنق لإطلالتك باستبدال حزام السترة بأخر له إبزيم، ليعطيه لمسة جمالية وشكل معاصر.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا