تعليق محمد صلاح على رحيل فيريرا عن الزمالك

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : تعليق محمد صلاح على رحيل فيريرا عن الزمالك الأربعاء 2023/01/25 الساعة 08:42 ص -أخبار الرياضة علق محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق ومدربه الأسبق على الأزمات الأخيرة التي تضرب صفوف الفارس الأبيض مؤخرا والتي كانت آخرها إقالة المدير الفني البرتغالي.

تعليق محمد صلاح على رحيل فيريرا عن الزمالك


علق محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق ومدربه الأسبق، على الأزمات الأخيرة التي تضرب صفوف الفارس الأبيض مؤخرا، والتي كانت آخرها، إقالة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عقب الهزيمة أمام المحلة في الدوري المصري الممتاز.

- صلاح يحمل فيريرا الهزيمة أمام المحلة

وصرح محمد صلاح مدرب نادي الزمالك السابق، أن التشكيل هو الأساس وراء الهزائم المتتالية للفريق، وجوسيفالدو فيريرا المدير الفني، كان بيألف وآخرها مباراة غزل المحلة التي انتهت بالهزيمة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتابع صلاح خلال وجوده مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "المدير الفني لم يملك أي حلول من أجل معالجة الأخطاء، ولا يملك رد فعل قوي".

- مدرب الزمالك السابق يكشف سبب الهزيمة أمام المحلة

وأردف محمد صلاح: "معظم لاعبي الفريق كانوا في حالة نفسية سيئة بعد هزيمة مباراة الأهلي في القمة، وكان لا بد من البدء بمشاركة نبيل عماد دونجا منذ البداية أمام غزل المحلة".

وأوضح صلاح، إلى أن اللاعبين هم أصحاب السبب الأكبر وراء ما يحدث داخل نادي الزمالك، واللاعبين لا تشعر بحجم قيمة الزمالك وجماهيره.

- صلاح يهاجم لاعبي الزمالك

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا