مايكروسوفت تعلن أرباحاً تفوق التوقعات

صحافة الجديد

تكنولوجيا شاهد : مايكروسوفت تعلن أرباحاً تفوق التوقعات الأربعاء 2023/01/25 الساعة 08:48 ص -منوعات أعلنت مايكروسوفت كورب أرباحا فصلية أفضل من المتوقع أمس الثلاثاء إذ ساعد الأداء القوي لأنشطة الخدمات السحابية في تعويض تراجعها في سوق الحواسب الشخصية مما.

مايكروسوفت تعلن أرباحا تفوق التوقعات


أعلنت مايكروسوفت كورب أرباحاً فصلية أفضل من المتوقع، أمس الثلاثاء، إذ ساعد الأداء القوي لأنشطة الخدمات السحابية في تعويض تراجعها في سوق الحواسب الشخصية، مما دفع أسهم الشركة للارتفاع أربعة بالمئة في تعاملات ما بعد الإغلاق. ومن المرجح أن تهدئ نتائج مايكروسوفت القوية المخاوف من انهيار قطاع التكنولوجيا الذي سرح آلاف الموظفين هذا العام تحسبا لركود اقتصادي.

وارتفعت إيرادات مايكروسوفت اثنين بالمئة إلى 52.7 مليار دولار في ثلاثة أشهر حتى 31 ديسمبر (كانون الأول) مقارنة مع متوسط تقديرات المحللين البالغ 52.94 مليار دولار، وفقاً لنظام تقديرات مؤسسات الوساطة التابع لرفينيتيف.

وعلى أساس معدل بلغت أرباح مايكروسوفت 2.32 دولار للسهم مقارنة مع توقعات بأن تبلغ 2.29 دولار

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا