موعد ومكان تشييع جنازة والد الفنانة مي فاروق

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : موعد ومكان تشييع جنازة والد الفنانة مي فاروق الأربعاء 2023/01/25 الساعة 12:12 م -اخبار الفن 10 47 ص الأربعاء 25 يناير 2023 كتبت بهيرة فودة أعلنت المطربة مي فاروق عن موعد تشييع جنازة والدها الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء 25 يناير.

موعد ومكان تشييع جنازة والد الفنانة مي فاروق


10:47 ص الأربعاء 25 يناير 2023

كتبت- بهيرة فودة:

أعلنت المطربة مي فاروق، عن موعد تشييع جنازة والدها، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء 25 يناير الجاري، بمسجد الحصري بعد صلاة الظهر.

وكتبت مي، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك": "صلاة الجنازة من مسجد الحصري بعد صلاة الظهر".

رحل صباح اليوم الأربعاء ٢٥ يناير، والد المطربة مي فاروق بعد صراع مع المرض وقضاء أيامه الأخيرة في أحد المستشفيات.

وكتبت مي، عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك: "أبويا مشي وسابني.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

كانت المطربة مي فاروق، اعتذرت عن إحياء حفل كان مقررا إقامته يوم الجمعة 20 يناير على مسرح المجاز في الإمارات، بسبب مرض والدها المفاجئ.

وخرجت مي في مقطع فيديو لايف، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قالت فيه: "مساء الخير على كل حد أخذ من وقته وسافر علشان حفلتي، اللي كان المفروض يوم الجمعة 20 يناير على مسرح المجاز".

وأضافت: "بعتذر لحضراتكم جدا عن عدم مشاركتي في الحفل لأنه تعرضت لظروف قهرية جدا إن والدي تعب فجأة وهو في حالة حرجة، غصب عني مش بإرادتي خالص، اضطريت إني اعتذر عن الحفل، وحظي وحش إني مش هقدر أقابلكم".

أقرأ أيضا:

"أبويا مشي وسابني".. وفاة والد مي فاروق

عمرو أديب عن إطلالة صوفيا فيرجارا: كان نفسي أروح أخد إيدها واطلعها المسرح

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم