معن كوسا يدخل العناية المشددة بعد خضوعه لعملية زراعة كبد

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : معن كوسا يدخل العناية المشددة بعد خضوعه لعملية زراعة كبد الأربعاء 2023/01/25 الساعة 12:12 م -اخبار الفن ونشر وسام على صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعه بمعن من كواليس تصوير مسلسل التحدي وعل ق بالقول نحنا و عم نصور مسلسل التحدي اخي و صديقي.

معن كوسا يدخل العناية المشددة بعد خضوعه لعملية زراعة كبد


ونشر وسام على صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعه بمعن من كواليس تصوير مسلسل "التحدي"، وعلّق بالقول:"نحنا و عم نصور مسلسل التحدي اخي و صديقي و رفيق النجاح الممثل السوري معن كوسا كان عم يمرق بظروف صحية كبيرة ومؤلمة و ما حدا كان معو خبر بالرغم انو دوره كان بيفرض عليه زرع الضحكة و البسمة ، وكنا نتشارك بجلساتنا هالامور و كنت صليلو ليقدر يلاقي واهب و يزرع كبد لانو الموضوع كان شبه مستحيل . اليوم عرفت و الحمد لله انو نجحت عملية زراعة الكبد التي استمرت ١٤ساعة، ولكن ما زال تحت المراقبة في العناية المشددة . معن بحاجة لدعواتكم ليقطع هالمرحلة و انشالله يا رب يا صديقي ترجع بالسلامة لاهلك وبيتك وجميع أصدقاءك".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا