أحمر الشفاه البنفسجي.. إطلالة مشرقة ونقية كاللافندر

صحافة الجديد

منوعات شاهد : أحمر الشفاه البنفسجي.. إطلالة مشرقة ونقية كاللافندر الأربعاء 2023/01/25 الساعة 12:12 م -منوعات لست بحاجة طبعا لتذكيرك بأن اللون البنفسجي يطغى على جميع الألوان في عالم الموضة عموما والمكياج خصوصا فبعدما كان موضة المكياج الأبرز في عام 2022 ها هو.

أحمر الشفاه البنفسجي إطلالة مشرقة ونقية كاللافندر


لست بحاجة طبعاً لتذكيرك بأن اللون البنفسجي يطغى على جميع الألوان في عالم الموضة عموماً والمكياج خصوصاً. فبعدما كان موضة المكياج الأبرز في عام 2022، ها هو يحتل القائمة ضمن صيحات مكياج 2023، وتحديداً أحمر الشفاه البنفسجي. فهذا اللون الذي يدل على النقاء والحظ، استخدميه على شفتيك ليمنحك إطلالة مشرقة ونقية كاللافندر في الأوقات كافة. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة أفكار مكياج شفاه باللون البنفسجي، من عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2023، ومجموعة من أفضل أنواع أحمر الشفاه البنفسجي التي تمنح شفتيك تغطية مكثفة وغنية تدوم لساعات طويلة.

تابعي المزيد: مكياج البرد أحدث صيحات المكياج!

أحمر الشفاه البنفسجي الفاتح المات من عروض كيكو كوستادينوف Kiko Kostadinov

من عروض كيكو كوستادينوف Kiko Kostadinov

إذا كنت ترغبين في إطلالة مشرقة مفعمة بالحيوية، اعتمدي أحمر الشفاه الأحمر البنفسجي الفاتح المات كما في عروض دار كيكو كوستادينوف Kiko Kostadinov، على أن تتبعيه بمكياج عيون بسيط جداً.

أحمر الشفاه البنفسجي اللؤلؤي من عروض سوسان فانغ Susan Fang

من عروض سوسان فانغ Susan Fang

ولإطلالة مضيئة كاللؤلؤ تحبس الأنفاس، لا تترددي في اعتماد أحمر الشفاه الباستيل البنفسجي اللامع كما في عروض دار سوسان فانغ Susan Fang، فهو خيار مثال لأوقات الربيع والصيف، وللشتاء أيضاً، حيث يبعد الملل والرتابة عن إطلالاتك.

أحمر الشفاه البنفسجي المخملي من عروض مارك فاست Mark Fast

من عروض مارك فاست Mark Fast

وإذا كنت من محبات أحمر الشفاه المخملي الداكن، فلا تترددي في تجربة أحمر الشفاه البنفسجي المخملي كما في عروض دار مارك فاست Mark Fast، فهو مثالي للإطلالات الشتوية، حيث يمنحك مظهراً أنثوياً فخماً للغاية ولافتاً.

أحمر شفاه بنفسجي داكن من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

أحمر شفاه بنفسجي داكن من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

إياك أن تتركي أحمر الشفاه البنفسجي الداكن من إيف سان لوران: Yves Saint Laurent Rouge Volupté Shine Lipstick Balm in Mauve Cuir بعيداً من حقيبة مكياجك خلال الأيام المقبلة، لأنه من أفضل الخيارات بالنسبة إليك، فهو يمد بشرتك بالحيوية والحياة، مهما كان لونها، فلا تعود تبدو باهتة ومملة. إضافة إلى أنه يبرز شفتيك ويجعلها أكبر حجماً وأكثر امتلاء.

أحمر شفاه بنفسجي لامع من ريفلون Revlon

تأحمر شفاه بنفسجي لامع من ريفلون Revlon

اجعلي شفتيك، ندية وناعمة ومشرقة ولامعة كحبة ألماس، من خلال استخدام أحمر الشفاه البنفسجي اللامع من ريفلون: Revlon Super Lustrous Glass Shine Lipstick – Glistening Purple، فهو يثبت على الشفاه لساعات طويلة، ويرطبها في الأعماق، ليجعلها ممتلئة وبارزة، مما يعزز من جمال إطلالاتك وجاذبيتها.

أحمر شفاه بنفسجي دخاني من ماك Mac

أحمر شفاه بنفسجي دخاني من ماك Mac

أشعلي النار في القلوب من خلال استخدام أحمر الشفاه البنفسجي السموكي من ماك: Matte Lipstick – Smoked Purple، فلونه خيار رائع للسهرات والمناسبات، حيث يمنح الشفاه لمسة نهائية غير لامعة ومكثفة بشكل كبير، مما يساعد في تحديد الشفاه وإبرازها وجعلها أكبر حجماً وأكثر امتلاء. كما أن تركيبته غنية جداً بزيت الخروع، مما يسهل استخدامه وثباته لوقت أطول.ملاحظة: الصور من موقع imaxtree الإلكتروني

تابعي المزيد: كيف تطبقين أحمر الشفاه الأحمر بشكل مثالي؟

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا