«الأرصاد»: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة حتى منتصف الأسبوع المقبل

صحافة الجديد

منوعات شاهد : «الأرصاد»: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة حتى منتصف الأسبوع المقبل الأربعاء 2023/01/25 الساعة 12:12 م -منوعات قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية إن البلاد تشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة خلال النهار منذ نهايات الأسبوع.

الأرصاد ارتفاع طفيف في درجات الحرارة حتى منتصف الأسبوع المقبل


قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ البلاد تشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة خلال النهار، منذ نهايات الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أن يستمر إلى منتصف الأسبوع المقبل: «مستمرون في الارتفاعات الطفيفة على مستوى درجات الحرارة، لتكون أعلى من المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام بنحو 3 و4 درجات».

كتل هوائية قادمة من على الصحراء 

الشمس خلال النهار، كما أن أغلب مصادر الكتل الهوائية قادمة من الصحراء وبالتالي تكون دافئة في درجات حرارتها، حيث نشعر بالاعتدال واستقرار الأحوال الجوية والأجواء الدافئة نهارا على أغلب الأنحاء.

شمال الصعيد والمدن الجديدة.. أقل من 10 درجات

درجات الحرارة، ويكون ملحوظا بشكل أكبر خلال ساعات الليل المتأخرة وفترة الصباح الباكر، والصغرى على القاهرة الكبرى تصل إلى 10 و11 درجة مئوية ليلا، وبعض مناطق شمال الصعيد والمدن الجديدة تسجل أقل من 10 درجات، وبالتالي فإن أجواء فترة الليل تتراوح ما بين باردة إلى شديدة البرودة على أغلب المناطق».

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا