بول أول أمريكي يبلغ الدور قبل النهائي في أستراليا المفتوحة منذ 2009

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : بول أول أمريكي يبلغ الدور قبل النهائي في أستراليا المفتوحة منذ 2009 الأربعاء 2023/01/25 الساعة 12:12 م -أخبار الرياضة فاز تومي بول على بن شيلتون 7 6 و6 3 و5 7 و6 4 في مواجهة أمريكية خالصة ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس اليوم الأربعاء ليبلغ الدور قبل النهائي في بطولة من.

بول أول أمريكي يبلغ الدور قبل النهائي في أستراليا المفتوحة منذ 2009


فاز تومي بول على بن شيلتون 7-6 و6-3 و5-7 و6-4 في مواجهة أمريكية خالصة ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس اليوم الأربعاء ليبلغ الدور قبل النهائي في بطولة من الأربع الكبرى لأول مرة في مسيرته ويصبح أول لاعب من بلاده يصل لهذا الدور في ملبورن بارك منذ آندي روديك في 2009. وحافظ بول على هدوء أعصابه في اللحظات الحاسمة وتصدى لضربات إرسال منافسه الهائلة. وانضم بول إلى جون إيسنر وفرنسيس تيافو بصفتهم الثلاثي الأمريكي الوحيد الذي لا يزال يلعب ونجحوا جميعا في بلوغ الدور قبل النهائي لبطولة كبرى. وقال بول "بالأمس كنت أجري الكثير من المقابلات حيث سُئلت عن شعوري ببلوغ دور الثمانية لكن الدور قبل النهائي يبدو أفضل. "الفخر لا يسعني ببلوغ هذا الدور. الوصول إلى أبعد مدى في بطولة كبرى حلم أي لاعب". وحسم بول المجموعة الأولى الصعبة بعد شوط فاصل بضربة أمامية قوية أجبرت منافسه على إعادة الكرة في الشبكة وتقدم اللاعب البالغ من العمر 25 عاما 4-2 في المجموعة التالية مع تراجع ضربات إرسال شيلتون القوية. وبدا أن شيلتون الذي يفتقر للخبرة قد نفد من الأفكار وزادت الأخطاء التي ارتكبها على ملعب رود ليفر قبل أن يحسم بول المجموعة الثانية برابع ضربة إرسال ساحق له في المباراة لكن المصنف 35 عالميا خسر المجموعة الثالثة رغم تقدمه 4-3. وتعافى بول من تراجع في مستواه ووضع إرسال شيلتون البالغ من العمر 20 عاما تحت الضغط في بداية المجموعة الرابعة وتماسك ليضرب موعدا في الدور قبل النهائي مع نوفاك ديوكوفيتش الفائز باللقب تسع مرات أو أندريه روبليف المصنف الخامس. وسدد شيلتون المصنف 89 عالميا 24 إرسالا ساحقا في المباراة كان بعضها الأسرع في البطولة لكنه ارتكب 50 خطأ سهلا.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم