وفاة والد الفنانة مي فاروق: أبويا مشي وسابني

صحافة الجديد

منوعات شاهد : وفاة والد الفنانة مي فاروق: أبويا مشي وسابني الأربعاء 2023/01/25 الساعة 12:24 م -منوعات نعت المطربة مي فاروق والدها الذي فارق الحياة صباح اليوم الأربعاء بعد وعكة صحية قصيرة نقل على إثرها إلى المستشفى بحالة حرجة ومن المقرر تشييع جثمان الفقيد.

وفاة والد الفنانة مي فاروق أبويا مشي وسابني


نعت المطربة مي فاروق والدها، الذي فارق الحياة صباح اليوم الأربعاء، بعد وعكة صحية قصيرة نقل على إثرها إلى المستشفى بحالة حرجة، ومن المقرر تشييع جثمان الفقيد عقب صلاة ظهر اليوم.

وكتبت مي فاروق منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، أعلنت من خلاله رحيل والدها عن عالمنا، قالت فيه: أبويا مشي وسابني، إنا لله وإنا اليه راجعون.

ثم نشرت نعيا رسميا عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله تعالى المغفور له بإذن الله تعالى والدي الغالي الحاج فاروق إبراهيم عطوة، اللهم تغمده بواسع رحمتك يا أرحم الراحمين.

ومن المنتظر تشييع جثمان الفقيد عقب صلاة ظهر اليوم، وستقام صلاة الجنازة بمسجد الحصري بالسادس من أكتوبر، وسيتم الإعلان لاحقاً عن موعد ومكان قبول العزاء.

وسبق أن طلبت مي فاروق الدعاء لوالدها، وكتبت مي فاروق عبر حسابها على الفيس بوك: أرجوكم كلكم ادعوا لأبويا كتير تعبان جداً واتنقل المستشفى ارجوكم ادعوا له.

مي فاروق ورثت حلاوة الصوت من والدها

وبعدها قامت بنشر صورة له عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وعلقت عليها برسالة مؤثرة قالت فيها: ده ابويا ده اللي ورثت منه كل حاجه حتي حلاوة صوته ده بقي طيبة الدنيا واخلاق الدنيا حب الناس له مش عارفه اشرحه سماحه ونضافة الدنيا.

أضافت: ده اللي بدعواته مكمله في حياتي ودلوقتي ده ابني اللي انامسؤوله عنه شايفاه في ازمه مش قادره اعمل له حاجه غير اني اكون تحت رجليه هو في حاله صعبه وانا واثقه في رحمة ربنا وفي حب ربنا ليه وواثقه ان ربنا مش هيضرني فيه ابدا بس ارجوكم ادعوا له نفسي اشوفه تاني مفتح عينيه وبينادي عليا وبيغنيلي ويضحك في وشي ارجوكم ادعوا له لو بتحبوني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا