شتان بين ماريانو وسيبايوس .!

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : شتان بين ماريانو وسيبايوس .! الأربعاء 2023/01/25 الساعة 12:24 م -أخبار الرياضة هاي كورة 8211 تختلف عقليات اللاعبين بشكل كبير مما يمنح أحدهما مكانة خاصة تتناسب مع قدراته وينزع عن الأخر كافة الفرص المحتملة للتألق وهذا هو.

شتان بين ماريانو وسيبايوس


هاي كورة – تختلف عقليات اللاعبين بشكل كبير مما يمنح أحدهما مكانة خاصة تتناسب مع قدراته وينزع عن الأخر كافة الفرص المحتملة للتألق ، وهذا هو الحال والفارق بين ماريانو وسيبايوس.

فماريانو مع كل فترة انتقالات يتوارد أسمه للرحيل عن الريال لكن اللاعب يتشبث للبقاء حتى نهاية عقده دون أن يقدم أي شئ يذكر للفريق على العكس من سيبايوس ، الذي يرغب في البقاء بصفوف الريال لكنه يستغل الفرص التي تتاح له بشكل جيد ، مما جعله محل إعجاب من قبل أنشيلوتي في الوقت الحالي ومرشح لدخول تشكيلة الديربي الأساسية .

ماريانو سار بعقلية بيل مع الريال لكنه لم يقدم للبلانكو ما قدمه الويلزي مما سيجعله في يوم خروجه سيخرج من أصغر الأبواب ، وهو الاختيار الذي اختاره اللاعب بنفسه .

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم