مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نوتينجهام في نصف نهائي كأس الرابطة

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نوتينجهام في نصف نهائي كأس الرابطة الأربعاء 2023/01/25 الساعة 12:24 م -أخبار الرياضة مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نوتينجهام فورست على ملعب سيتي جراوند في المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء في ذهاب نصف النهائي من.

مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نوتينجهام في نصف نهائي كأس الرابطة


مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نوتينجهام فورست على ملعب "سيتي جراوند"، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

كأس كاراباو" على حساب تشارلتون أتلتيك بعد الفوز بنتيجة 3-0، على ملعب "أولد ترافورد" فى دور ربع النهائي.

بينما تأهل نوتينجهام فورست على حساب وولفرهامبتون بالفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل 1-1، على ملعب "سيتي جراوند"

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "أولد ترافورد" في إياب دور نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

نيوكاسل وساوثهامبتون، على ملعب "ويمبلي" في المباراة النهائية.

اقرأ أيضًا | مدرب يونايتد: من الصعب تقبل الخسارة أمام أرسنال

موعد مباراة نوتينجهام فورست ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نوتينجهام فورست ومانشستر يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا