الأهلي يواصل تدريباته اليومية استعدادًا لكأس العالم للأندية بالمغرب

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : الأهلي يواصل تدريباته اليومية استعدادًا لكأس العالم للأندية بالمغرب الأربعاء 2023/01/25 الساعة 12:30 م -أخبار الرياضة يستأنف النادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب استاد التتش استعداد ا للسفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وقرر السويسري.

الأهلي يواصل تدريباته اليومية استعداد ا لكأس العالم للأندية بالمغرب


يستأنف النادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب استاد التتش، استعدادًا للسفر إلى المغرب، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استئناف الفريق التدريبات بدون راحة استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي على نظيره البنك الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتفصلنا أيام قليلة عن انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب، خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير المقبل.

وتشهد البطولة مشاركة 3 أندية عربية هي: الوداد المغربي والأهلي المصري والهلال السعودي.

وتبحث الأندية العربية عن تقديم بطولة استثنائية والوصول لمراحل متقدمة من المنافسات، لتكرار الأرقام العربية المميزة عبر مشاركتها في هذه البطولة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم