فرج عامر يعلن انضمام مؤمن زكريا للجهاز الفني الجديد

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : فرج عامر يعلن انضمام مؤمن زكريا للجهاز الفني الجديد الأربعاء 2023/01/25 الساعة 05:30 م -أخبار الرياضة نادي سموحة يعتزم تعيين مؤمن زكريا ضمن أعضاء الجهاز الجديد ونشر شوبير علي صفحة الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي فرج عامر رئيس سموحة.

فرج عامر يعلن انضمام مؤمن زكريا للجهاز الفني الجديد


نادي سموحة يعتزم تعيين مؤمن زكريا ضمن أعضاء الجهاز الجديد.

ونشر شوبير علي صفحة الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي: «فرج عامر رئيس سموحة يُعلن تعيين مؤمن زكريا ضمن أعضاء الجهاز الجديد»

انهي مسئول نادي سموحة إجراءات التعاقد مع أحمد سامي لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلفا لطارق العشري الذي المدير الفني السابق للموج للأزرق.

ومن المنتظر ان يعلن النادي خلال الساعات القليلة القادمة بشكل رسمي تولي أحمد سامي المهمة.

أكد طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة، أن الأجواء داخل النادي ليست جيدة، ويجب أن يتم اتخاذ قرار بشأن مستقبلي، وقررت الرحيل عن صفوف الفريق السكندري.

وقال العشري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "تم الاتفاق بالتراضٍ مع إدارة نادي سموحة، على إنهاء مسيرتي مع الفريق بعد مباراة اليوم، لقد تحملت كثيرًا خلال الفترة الماضية، وكنت أعمل في أجواء غير صحية".

وأضاف: "من مصلحة سموحة رحيلي في الوقت الحالي، والتعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق، في المرحلة المقبلة، وأتمنى التوفيق لأي مدير فني سيقود الفريق".

وواصل: "لا ريد الحديث في أي أزمات سابقة، تركت سموحة وكانت تجربة وانتهت، مررت بظروف صعبة، تعرضت لإيذاء نفسي كبير، وعملي مع سموحة دمرني نفسيا ".

وأتم: "لم أحسم وجهتي المقبلة، سأحصل على راحة بعد تجربة سموحة، وأحتاج للابتعاد لفترة قبل العودة للتدريب مرة آخرى".

أقرا ايضاً|

اتحاد الكرة يقبل استقالة كلاتنبرج 

الكلمات الدالة : نادي سموحة مؤمن زكريا زكريا أحمد سامي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا