موعد مباراة ليفربول وبرايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : موعد مباراة ليفربول وبرايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة الأربعاء 2023/01/25 الساعة 05:37 م -أخبار الرياضة يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول استعداداته الأخيرة لخوض مواجهة حاسمة أمام نظيره برايتون والذي يقدم أداء ونتائج مميزة هذا الموسم ضمن مباريات.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، استعداداته الأخيرة لخوض مواجهة حاسمة أمام نظيره برايتون، والذي يقدم أداء ونتائج مميزة هذا الموسم، ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-2023.

- موعد مباراة ليفربول وبرايتون في كأس الاتحاد 

ومن المنتظر أن تبدأ أولى دقائق مواجهة الليفر، ضد نظيره برايتون ضمن مباريات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-2023، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر يوم الأحد القادم الموافق 29 يناير الجاري بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ونجحت كتيبة الفرعون المصري محمد صلاح في العبور إلى الدور الرابع من البطولة، عقب إقصاء منافسه وولفرهامبتون بشق الأنفس في مباراة الدور الثالث، بهدف دون مقابل أحرزه هارفي أليوت.

- نتائج ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزيوواصلت كتيبة الألماني يورجن كلوب، النتائج السلبية الأخيرة بعد الوقوع في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره تشيلسي سلبيا، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

- القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتونوتعتبر شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي الناقل الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، والتي يمكنكم استقبالها عبر التردد التالي:تردد قنوات بي إن سبورتس بريميومبريميوم 1القمر الصناعي: نايل سات.تردد القناة: 11013.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معدل التصحيح: 5/6.الجودة: HD.بريميوم 2القمر الصناعي: سهيل سات.التردد: 11623.معدل الترميز: 27500.الاستقطاب: أفقي.معامل تصحيح الخطأ: 5/6.التشفير: غير مشفرة.الجودة:HD.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا