أتلتيكو ينهي استعداداته لمواجهة "الديربي"

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : أتلتيكو ينهي استعداداته لمواجهة "الديربي" الأربعاء 2023/01/25 الساعة 05:42 م -أخبار الرياضة أكمل أتلتيكو مدريد تدريبه اليوم الأربعاء بقيادة المدرب دييغو سيميوني في جلسة شهدت مشاركة اللاعب ماركوس يورنتي الذي تدرب على الهامش وذلك عشية مواجهة ريال.

أتلتيكو ينهي استعداداته لمواجهة الديربي


أكمل أتلتيكو مدريد تدريبه اليوم الأربعاء، بقيادة المدرب دييغو سيميوني، في جلسة شهدت مشاركة اللاعب ماركوس يورنتي الذي تدرب على الهامش، وذلك عشية مواجهة ريال مدريد في "ديربي" ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب سانتياغو برنابيو. وكان لاعب الوسط المدريدي قد أصيب في الفخذ خلال شوط المباراة الثاني من مواجهة بلد الوليد في متروبوليتانو السبت الماضي، وكان يبدو في بداية الأمر أنه لن يلحق بمواجهة الريال غداً.

لكن على الأرجح سيكون التشكيل الأساسي لـ"التشولو" مكون من: يان أوبلاك في حراسة المرمى ونائويل مولينا، ستيفان سافيتش، ماريو إيرموسو ورينيلدو ماندافا في الدفاع، رودريغو دي بول، كوكي وتوماس مولر في خط الوسط وأنخل كوريا، ألفارو موراتا وأنطوان غريزمان في الهجوم.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا