ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة «أتليكو»

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة «أتليكو» الأربعاء 2023/01/25 الساعة 05:42 م -أخبار الرياضة نادي ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا للرد على ما نشرته جريدة ماركا والتي تفيد بأن النادي الملكي يمنع الجماهير من دخول ملعبه بقمصان.

ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة أتليكو


نادي ريال مدريد الإسباني، بيانا رسميا للرد على ما نشرته جريدة ماركا، والتي تفيد بأن النادي الملكي يمنع الجماهير من دخول ملعبه بقمصان الفريق الزائر في إشارة منها إلى مباراته مع جاره أتلتيكو مدريد.

وأوضح النادي الملكي، أن تلك المعلومات المذكورة خاطئة بشكل قاطع ومطلق، حيث لم يمنع ريال مدريد أبداً المشجعين الذين يرتدون قمصان الفريق المنافس من دخول ملعب سانتياغو برنابيو. هكذا كان الحال دائماً، كما يمكن رؤيته في كل مباراة تقام في ملعبه وسيظل الأمر كذلك.

فيما يتعلق بعدد التذاكر التي أتاحها ريال مدريد لأتلتيكو مدريد للمباراة القادمة، أوضح أن عدد التذاكر المخصصة لأتلتيكو مدريد هو نفس العدد الذي يحصل عليه ريال مدريد عندما زيارة استاد ميتروبوليتانو، بما يتوافق مع ما تم الاتفاق عليه بين الجانبين في إطار العلاقة الاستثنائية التي تجمع بينهما.

ويريد ريال مدريد أن يؤكد ان بيع ونقل تذاكر سانتياغو برنابيو يمتثل في جميع الأوقات للوائح المعمول بها في كل مسابقة، معبرا عن أمله أن يكون هذا الديربي القادم حفلة لكرة قدم ولا ينبغي لأي شخص أن يشوهها بمعلومات خاطئة.

الكلمات الدالة : ريال مدريد أتلتيكو مدريد جماهير ريال مدريد

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم