مصدر يكشف لمصراوي حقيقة انتقال ناصر منسي للزمالك

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : مصدر يكشف لمصراوي حقيقة انتقال ناصر منسي للزمالك الأربعاء 2023/01/25 الساعة 05:42 م -أخبار الرياضة 04 32 م الأربعاء 25 يناير 2023 القاهرة مصراوي كشف مصدر مسؤول حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع البنك الأهلي للتعاقد مع ناصر منسي خلال فترة الانتقالات.

مصدر يكشف لمصراوي حقيقة انتقال ناصر منسي للزمالك


04:32 م الأربعاء 25 يناير 2023

القاهرة - مصراوي

كشف مصدر مسؤول حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع البنك الأهلي للتعاقد مع ناصر منسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وارتبط اسم ناصر منسي بالانتقال إلى الزمالك خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق الذي يعاني من النتائج السلبية في بطولة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى الإقصاء من بطولة كأس مصر أمام بيراميدز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سيعقد جلسة مع أشرف ناصر رئيس البنك الأهلي، من أجل حسم انتقال ناصر منسي بشكل نهائي للفريق الأبيض.

وأوضح المصدر أن البنك الأهلي طلب التنازل عن ناصر منسي مقابل الحصول على 20 مليون جنيه بالإضافة إلى الحصول على خدمات أسامة فيصل، المعار من الزمالك للبنك الأهلي، بشكل نهائي، فضلا عن التعاقد مع حمدي علاء، لاعب الوسط.

وأشار المصدر إلى أن مرتضى منصور، فضل عدم الرد النهائي في ملف التعاقد مع ناصر منسي، وقرر عقد جلسة لحسم جميع الإجراءات.

وأتم المصدر أن هناك اتفاقا بين الناديين على انتقال ناصر منسي بشكل مبدئي ولكن تتبقى الرتوش الأخيرة في الصفقة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا