إدارة سموحة تعلن عن خليفة «العشري» خلال الساعات المقبلة.. وسامي الأقرب

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : إدارة سموحة تعلن عن خليفة «العشري» خلال الساعات المقبلة.. وسامي الأقرب الأربعاء 2023/01/25 الساعة 05:42 م -أخبار الرياضة استقر مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر على رحيل طارق العشري عن قيادة الفريق السكندري بالتراضي بناء على رغبة الطرفين بعد وصول العلاقة.

إدارة سموحة تعلن عن خليفة العشري خلال الساعات المقبلة وسامي الأقرب


استقر مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، على رحيل طارق العشري ، عن قيادة الفريق السكندري، بالتراضي، بناءً على رغبة الطرفين، بعد وصول العلاقة بينهم لطريق مسدود، بسبب إختلاف في وجهات النظر، فضلاً عن تراجع النتائج خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز.

وتعقد إدارة نادي سموحة ، جلسة خاصة مع طارق العشري، مدرب الفريق، لإنهاء كافة تفاصيل الخاصة، بالتعاقد، بمقر النادي السكندري.

ومن المقرر أن تعلن إدارة نادي سموحة ، عن خليفة «العشري» في قيادة الموج الأزرق، خلال الساعات المقبلة.

ويعد أحمد سامي الأقرب لخلاقة العشري في قيادة سموحة. 

جدير بالذكر أن سموحة يحتل المركز الـ ١١ برصيد ١٦ نقطة، جمعهما من ١٥ مباراة خاضها حتى الآن خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا