بلدية المحلة يتعاقد مع "سمانة" نبروه وموسيس "الجيش"

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : بلدية المحلة يتعاقد مع "سمانة" نبروه وموسيس "الجيش" الأربعاء 2023/01/25 الساعة 05:54 م -أخبار الرياضة أنهى مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة المحاسب مصطفى الشامي إجراءات التعاقد مع اللاعب عبده سمانة مهاجم نادي نبروه لمدة موسمين ونصف وذلك بعد.

بلدية المحلة يتعاقد مع سمانة نبروه وموسيس الجيش


أنهى مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة المحاسب " مصطفى الشامي" إجراءات التعاقد مع اللاعب "عبده سمانة" مهاجم نادي نبروه لمدة موسمين ونصف وذلك بعد الإتفاق مع إدارة نادي بلقاس سيتي  على المقابل المادي الذي سيتقاضاه نظير الاستغناء عن اللاعب.

وفي سياق متصل وافق مجلس إدارة نادي بلدية المحلة على بيع اللاعب "السيد أبو آمنه" لاعب وسط الفريق لنادي طلائع الجيش بعد دفع المقابل المادي وحصل بلدية المحلة على خدمات المهاجم "موسيس" مهاجم طلائع الجيش على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

كان بلدية المحلة قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مع اللاعب "محمود حكيم" لاعب وسط مهاجم بورتو السويس، ومحمود صلاح ظهير أيسر النصر القاهري، وعلاء "لالا" لاعب وسط مهاجم فيوتشر.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا