تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأربعاء 2023/01/25 الساعة 05:54 م -أخبار الرياضة نادي الزمالك مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة أسامة نبيه قبل مران اليوم الأربعاء استعدادا للقاء فيوتشر المقبل.

تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة


نادي الزمالك مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة أسامة نبيه قبل مران اليوم الأربعاء استعدادا للقاء فيوتشر المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد رئيس النادي للجهاز الفني أنهم أبناء النادي وعلى قدر المسؤولية، وشدد على أنه يثق في قدرتهم على تصحيح أوضاع الفريق وإعادة الزمالك للمسار الصحيح في الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد مباراة غزل المحلة التي أقيمت بالأمس.

يذكر أن مجلس الزمالك قرر تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق في الفترة الحالية خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 وسقط فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين رفع غزل المحلة رصيده إلى 25 نقطة يحتل المركز السادس.

أقرا ايضاً|

حصاد 15 جولة من الدوري.. المصري البورسعيدي «ملك التعادلات»

الكلمات الدالة : الزمالك مرتضى منصور نادي الزمالك

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم