لاعبين ومقابل مادي..تفاصيل اتفاق الزمالك مع البنك الأهلي لضم ناصر منسي

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : لاعبين ومقابل مادي..تفاصيل اتفاق الزمالك مع البنك الأهلي لضم ناصر منسي الأربعاء 2023/01/25 الساعة 06:00 م -أخبار الرياضة 04 51 م الأربعاء 25 يناير 2023 ناصر منسي لاعب نادي الزمالك جمعت جلسة بين مسئولو نادي الزمالك ونادي البنك الأهلي ظهر اليوم الأربعاء من أجل.

لاعبين ومقابل مادي تفاصيل اتفاق الزمالك مع البنك الأهلي لضم ناصر منسي


04:51 م | الأربعاء 25 يناير 2023

ناصر منسي لاعب نادي الزمالك

جمعت جلسة بين مسئولو نادي الزمالك ونادي البنك الأهلي ظهر اليوم الأربعاء، من أجل الاتفاق على ضم ناصر منسي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

الزمالك، أن هناك جلسة جمعت أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، باللواء أشرف نصار ظهر اليوم الأربعاء من أجل الاتفاق على ضم ناصر منسي لاعب الفريق إلي صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الجارية ، في ظل رغبة النادي فى إتمام الصفقة بشكل رسمي.

الصفقة حسمت بشكل كبير

وأشار، إلى أن الصفقة حسمت بشكل كبير لصالح نادي الزمالك، على الرغم من الطلبات المالية الكبيرة لنادي البنك الأهلي بالحصول على مليون دولار، أو الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه بالإضافة إلي حمدي علاء وأسامة فيصل، إلا الأمور اقتربت فى جلسة اليوم الخاصة بالتفاوض وتم الاتفاق على إنهاء الصفقة بمبلغ 20 مليون جنيه وإعارة حمدي علاء لموسم إضافي.

وواصل، هناك حاليا بعض الاتفاقات الخاصة فى الوقت الحالي بشأن صفقة انتقال ناصر منسي، على رأسها طريقة الدفع، وتم الاتفاق على دفع قيمة الصفقة على ثلاث اقساط وباتت الأمور قريبة من الانهاء، وتم إبلاغ الجهاز الفني بقيادة أمير عبدالعزيز أن اللاعب سيكون خارج قائمة الفريق أمام نادي بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم