سيميوني يقترح إلغاء الأشواط الإضافية

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : سيميوني يقترح إلغاء الأشواط الإضافية الأربعاء 2023/01/25 الساعة 06:06 م -أخبار الرياضة وتفرض غالبية بطولات خروج المغلوب في الوقت الحالي اللجوء إلى شوطين إضافيين.

سيميوني يقترح إلغاء الأشواط الإضافية


وتفرض غالبية بطولات خروج المغلوب في الوقت الحالي اللجوء إلى شوطين إضافيين لمدة 30 دقيقة في حال التعادل قبل الاحتكام الى ركلات الترجيح في حال استمراره لتحديد المتأهل أو البطل.

وشهدت مباراتا نصف نهائي الكأس السوبر الإسبانية اللتان أقيمتا في السعودية مطلع الشهر الحالي، اللجوء إلى الشوطين الإضافيين ثم ركلات الترجيح لتحديد المتأهلين إلى المباراة النهائية، حيث تغلب ريال مدريد وبرشلونة على فالنسيا وريال بيتيس على التوالي.

وكان مدرب ريال بيتيس التشيلي مانويل بيليغريني اشتكى من اضطرار فريقه الى لعب وقت إضافي، وقال "مع الوتيرة العالية التي تُلعب بها (المباريات) الآن، لا ينبغي أن يكون هناك وقت إضافي، بالنظر إلى السرعة التي نلعب بها اليوم، فإننا نطلب الكثير من اللاعبين عندما نرغمهم على خوض الاشواط الاضافية".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا