السعداء والتعساء برحيل فيريرا عن تدريب الزمالك (تقرير)

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : السعداء والتعساء برحيل فيريرا عن تدريب الزمالك (تقرير) الأربعاء 2023/01/25 الساعة 06:06 م -أخبار الرياضة أعلن نادي الزمالك رحيل البرتغالي جيسوالدوا فيريرا عن القيادة الفنية للفريق الأبيض بشكل رسمي وذلك بعد الخسارة أمام غزل المحلة بنتيجة 2 1 في الجولة 15 من.

السعداء والتعساء برحيل فيريرا عن تدريب الزمالك تقرير


أعلن نادي الزمالك رحيل البرتغالي جيسوالدوا فيريرا عن القيادة الفنية للفريق الأبيض بشكل رسمي، وذلك بعد الخسارة أمام غزل المحلة بنتيجة 2-1 في الجولة 15 من بطولة الدوري المصري.

 وقرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور تعيين أسامة نبيه مدربًا للفريق الأبيض، خلفًا للبرتغالي فيريرا، وسوف يستمر على رأس الجهاز الفني للفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

 السعداء برحيل فيريرا عن تدريب الزمالك

 قرار رحيل فيريرا عن تدريب الزمالك أسعد بعض اللاعبين في صفوف الفريق الأبيض والذي لم يحصلون على فرصة للمشاركة في المباريات تحت قيادة المدرب البرتغالي. 

ويأتي على رأس قائمة السعداء برحيل "فيريرا"، المهاجم البنيني سامسون أكينولا والذي لم يقنع المدرب البرتغالي بمستواه رغم تسجيله هدفا في أول ظهور مع الأبيض، ويأمل اللاعب في الحصول على فرصة مع أسامة نبيه مدرب الفريق الجديد. 

تضم قائمة السعداء برحيل فيريرا تضم أيضًا الحارس الشاب محمد صبحي والذي لم يحصل على فرصة معه في ظل اعتماده على محمد عواد، وكذلك محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق والذي لم يشارك بشكل أساسي في ظل اعتماد المدرب على أحمد فتوح. 

أما رابع السعداء برحيل فيريرا عن الزمالك اللاعب الشاب يوسف أسامة نبيه والذي ابتعد عن حسابات المدرب البرتغالي في الفترة الماضية، ويأمل في العودة للمشاركة بشكل أساسي مع الجهاز الجديد بقيادة والده أسامة نبيه.

 وتضم قائمة السعداء برحيل المدرب البرتغالي أيضًا، يوسف إبراهيم أوباما والذي خرج من حساباته الفنية تماما في الفترة الماضية مما دفعه للرحيل عن الفريق إلى نادي الحزم السعودي، وبعد رحيل فيريرا تزيد فرص عودة اللاعب للقلعة البيضاء.

 التعساء برحيل فيريرا عن تدريب الزمالك

 يأتي أحمد سيد زيزو على رأس التعساء برحيل فيريرا عن الزمالك حيث تطور اللاعب كثيرا تحت قيادته، ويعد "زيزو" من أكثر اللاعبين مشاركة وتهديفا في مباريات الفريق الأبيض مع الخواجة البرتغالي، حيث سجل 25 هدفا في 47 مباراة. 

كذلك خبر رحيل فيريرا كان بمثابة صدمة للمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري والذي كان يحظى بثقة المدرب البرتغالي، وكان يعتمد عليه بشكل أساسي رغم تراجع مستواه في الفترة الماضية.  

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا