دكرنس يواصل تدعيماته الشتوية بضم لاعبين أفارقة

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : دكرنس يواصل تدعيماته الشتوية بضم لاعبين أفارقة الأربعاء 2023/01/25 الساعة 06:12 م -أخبار الرياضة دكرنس يواصل تدعيماته الشتوية بضم لاعبين أفارقة يواصل مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي برئاسة خضر إبراهيم تدعيماته للفريق الأول خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

دكرنس يواصل تدعيماته الشتوية بضم لاعبين أفارقة


دكرنس يواصل تدعيماته الشتوية بضم لاعبين أفارقة

يواصل مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي برئاسة خضر إبراهيم تدعيماته للفريق الأول خلال الميركاتو الشتوي الحالي بعد نجح النادي الدقهلاوي في الحصول على توقيع لاعبين إفريقيين جدد قبل إنطلاقة الدور الثاني بالقسم الثاني.

وحصل مسئولو دكرنس على توقيع اللاعب أكيو أولو واسي صاحب ال21 عاما ولاعب شوتنج ستارز النيجيري بعدما حاز على إعجاب الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة سعيد صبحي والذي يجيد اللعب في مركز الوسط المهاجم حيث سيتم قيده ضمن صفوف فرق الناشئين بالنادي.

وكان نادي دكرنس قد أعلن أمس نجاحه في التعاقد أيضا مع هداف الدوري البوركينابي اللاعب سي كام رودريج لدعم هجوم الفريق في عقد مدته خمس سنوات.

ويتصدر دكرنس مع نهاية الدور الأول ترتيب مجموعة بحري بالقسم الثاني برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة وحيدة أمام بلدية المحلة وطنطا والمنصورة أصحاب المركز الثاني بالتساوي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا