النجم الساحلي يقتنص فوزا مثيرا من أمام الصفاقسي ويواصل تصدره الدوري التونسي

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : النجم الساحلي يقتنص فوزا مثيرا من أمام الصفاقسي ويواصل تصدره الدوري التونسي الأربعاء 2023/01/25 الساعة 06:12 م -أخبار الرياضة حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي فوز ا صعب ا على نظيره الصفاقسي بنتيجة هدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الأربعاء 25.

النجم الساحلي يقتنص فوزا مثيرا من أمام الصفاقسي ويواصل تصدره الدوري التونسي


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي فوزًا صعبًا على نظيره الصفاقسي بنتيجة هدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الأربعاء 25 يناير 2023، ضمن منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري التونسي على ملعب الطيب المهيري. 

انطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الخامسة بتوقيت الإمارات الساعة الثانية بتوقيت تونس. 

أحداث مباراة النجم الساحلي ضد الصفاقسي في الدوري التونسي

 بدأ نادي النجم الساحلي المباراة بضغط عالي على نظيره الصفاقسي من أجل تسجيل هدف التقدم خلال أحداث الشوط الأول من عمر المباراة. سجل فيني كومبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي هدف المباراة الوحيد في شباك الصفاقسي في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة. 

وانتهت اللقاء بفوز النجم الساحلي على نظيره الصفاقسي بنتيجة هدف مقابل لا شئ ويواصل صدارة الدوري التونسي بعد مرور عشر جوالات.

 موقف الفريقين من ترتيب الدوري التونسي يحتل نادي النجم الساحلي المركز الأول برصيد 25 نقطة، بينما يأتي الصفاقسي في المركز الرابع برصيد 11 نقطة في جدول ترتيب الدوري التونسي الممتاز موسم 2023/2022.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا