الزمالك فريق عائلي.. مرتضى منصور وأبنائه إداريًا.. ونبيه يقود نجله فنيًا

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : الزمالك فريق عائلي.. مرتضى منصور وأبنائه إداريًا.. ونبيه يقود نجله فنيًا الأربعاء 2023/01/25 الساعة 06:18 م -أخبار الرياضة تولي أسامة نبيه مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلف ا للمدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعدما قرر مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة.

الزمالك فريق عائلي مرتضى منصور وأبنائه إداري ا ونبيه يقود نجله فني ا


تولي أسامة نبيه مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفًا للمدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعدما قرر مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور إقالته عقب الخسارة من غزل المحلة، أمس الثلاثاء، واستمرار تدهور النتائج وتراجع الفريق للمركز الخامس.

وقرر مرتضي من منصور تشكيل جهاز فني جديد، يترأسه أسامه نبيه مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، كما قرر رئيس الزمالك تعيين أحمد عبد المقصود وحسين ياسر مدربين مساعدين، وأيمن طاهر مدربًا حراس مرمى، إسماعيل يوسف مديرًا للكرة، وأمير مرتضى منصور مستمرًا في منصبه مديرًا للتعاقدات ومشرف عام على فريق الكرة.

مرتضى وأبنائه

أسامه نبيه يقود نجله يوسف في ظل رئاسة مرتضى وأبنائه

وأصبح الوضع في نادي الزمالك يشبه العائلة، ولم يكتفى الأمر على تواجد مرتضى منصور رفقة أبنائه فقط، حيث يتولي مرتضى منصور رئاسة النادي ويتواجد معه نجليه أحمد وأمير، يتولي أمير منصب المشرف العام على فريق الكرة بينما يعد أحمد مرتضى منصور عضوًا مجلس إدارة في عهد والده، وزاد الوضع العائلي داخل نادي الزمالك بعدما تولي أسامه نبيه مهمة تدريب الفريق الأول ليصبح مديرًا فنيًا لنجله يوسف أسامه نبيه أحد لاعبي الفريق الأبيض في الوقت الراهن.

كان يتولي أسامه نبيه منصب المدرب العام في جهاز المدير الفني السابق فيريرا، قبل أن يقرر الرحيل بسبب وجود مشاكل بينه وبين البرتغالي.

تصعيد نجل أسامة نبيه للفريق الأول.. بفرمان فيريرا وتواجد والده في الجهاز

دفعت أزمة وقف قيد صفقات الزمالك في العام الماضي، لطلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتصيعد عدد من لاعبي الشباب، وذلك للاعتماد عليهم، وتقرر تصعيد اللاعب يوسف أسامة نبيه مهاجم فريق الشباب مواليد 2000 من قبل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون حينها.

وعلى رغم كثرة الكلام في الوسط الرياضي بتفضيل يوسف أسامة نبيه بسبب تواجد والده في الجهاز الفني للفريق، كما طالت الإشاعات أسامة نبيه وأتهامه بتسببه برحيل بعض اللاعبين أمثال حسين فيصل لاتاحة الفرصة للنجله بالظهور في الفريق الأول والاعتماد عليه، الإ أن يوسف أسامة نبيه صاحب الـ22 خطف الأضواء خلال فترة كارتيرون فور تصعيده خلال التدريبات الجماعية للفريق، ثم جاء جوسفالدو فيريرا، ومنع رحيل اللاعب أو خروجه على سبيل الإعارة، وقرر الاعتماد عليه بشكل أساسي، ليبدع يوسف أسامة نبيه ويقدم مستوى جيد حت قيادة البرتغالي.

أرقام يوسف أسامة نبيه مع الزمالك منذ تصعيده

شارك يوسف أسامة نبيه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في 31 مباراة

سجل أسامة نبيه 5 أهداف وقام صناعة 4 أهداف.

يوسف أسامة نبيه

مرتضى منصور يعلن رحيل فيريرا وتعيين أسامة نبيه مدربًا للزمالك

ونشر مرتضى منصور بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، قائلًا : قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور يعلن قرارة المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير :

توجية الشكر لمستر فيريرا وجهازة المعاون من الاجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية ، واستمرار امير مرتضي مشرفا علي فريق الكرة بالاضافة الي مسؤليتة السابقة مسؤولاً عن قطاع كرة القدم في النادي، بجانب استمرار الكابتن اسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الاول.

وتعيين الكابتن اسامة نبية مديرا فنيا للفريق الاول، كما أعلن تعيين كلا من : حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين، و الكابتن محمود فايز محلل اداء، بجانب استمرار الكابتن ايمن طاهر مدربا لحراس المرمي ، التعاقد مع مدرب احمال اجنبي .

أسامة نبيه

وأكد مرتضى منصور في البيان أن الجهاز مستمر لنهاية الموسم، وطالب الجماهير بالدعم الجماهيري.

فيريرا ومرتضى

وتلقى الزمالك ضربة موجعة بالهزيمة أمام زعيم الفلاحين بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتراجع فريق الزمالك للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا