نونو سانتو: سنلعب أمام النصر وليس رونالدو

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : نونو سانتو: سنلعب أمام النصر وليس رونالدو الأربعاء 2023/01/25 الساعة 06:18 م -أخبار الرياضة قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد البرتغالي نونو سانتو أن فريقه سيلعب غدا النصر وليس أمام كريستيانو رونالدو فقط وأكد أن المباراة.

نونو سانتو سنلعب أمام النصر وليس رونالدو


قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، أن فريقه سيلعب غدا النصر وليس أمام كريستيانو رونالدو فقط.

وأكد أن المباراة غدا مهمة وأنه حلل النصر جيدًا، وسيلعبون من أجل الفوز والمنافسه والفوز بكأس السوبر، مضيفا أن كل مباراة لها سيناريو مختلف،وأن كرة القدم الآن لا توجد بها أسرار، بل حقائق جديدة.

ونفى صحة الأنباء التي تتحدث عن رحيله، مضيفا أن فريقه جاهز للمباراة التي ستقام في تمام التاسعة مساء غد الخميس، على استاد الملك فهد الدولي، في دور نصف نهائي بطولة السوبر .

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا